قاعد دكة … مدحت شلبي يكشف تفاصيل رحيل نجم الأهلي إلى الزمالك

قاعد دكة … مدحت شلبي يكشف تفاصيل رحيل نجم الأهلي إلى الزمالك
قناة مفتوحة لنقل مباراة الأهلي والترجي

فجر الإعلامي مدحت شلبي، مفاجأة مدوية لجماهير النادي الأهلي والزمالك ، بشأن أحد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ورحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتسود حالة من الترقب بين جماهير الأهلي والزمالك لحسم بشأن المريكاتو الصيفي الذي من المقرر أن ينطلق في شهر أغسطس المقبل، إلا أنه نادي الزمالك سيكون محروم من الاستفادة منه بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بوقف قيده لمدة ثلاثة فترات بسبب مستحقات لاعبه السابق الدولي المعربي خالد بوطيب

أخبار الأهلي اليوم

الأهلي

وأكد شلبي في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو الجاري أن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قام بالتوقيع للزمالك خلال الفترة الماضية.

وأوضح شلبي، أن لاعب الأهلى الذي وقع للزمالك يجلس على مقاعد البدلاء خلال الفترة الماضية في ظل عدم قناعة المدير الفني للمارد الأحمر مارسيال كولر به، رافضًا أن يكشف عن اسم اللاعب، مما أثار حالة من التساؤل بين جماهير قطبي الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال افريقيا

قناة مفتوحة لنقل مباراة الأهلي والترجي
الأهلي

ويستعد الأهلى لمواجهة الترجي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا يوم السبت القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والتاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *