بسبب عيد الأضحي .. التضامن تعلن عن قرار رسمي يخص أصحاب المعاشات : مش هتصدق

بسبب عيد الأضحي .. التضامن تعلن عن قرار رسمي يخص أصحاب المعاشات : مش هتصدق
معاشات يوليو 2024

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى برئاسة الدكتورة نيفين القباج عن قرار هام خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء الموافق 29 مايو الجاري، موجه لأصحاب المعاشات قبل إجازة عيد الأضحي المبارك

وكشفت وزارة التضامن الاجتماعي التفاصيل الجديدة الخاصة بعملية صرف المعاشات لأكثر من 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد، عبر بيان نشرته على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

اخبار المعاشات اليوم

الاستعلام عن زيادة المعاشات والمستفيدين على الشباك
المعاشات

وكشفت وزارة التضامن، عن اتخاذ قرار بفتح كافة فروع بنك ناصر الاجتماعي المنتشرة في كافة ربوع محافظات جمهورية مصر العربية والتي تبلغ عددها 102 فرع بشكل استثنائي يوم السبت المقبل، لصرف معاشات شهر يونيو 2024.

وأكدت الوزارة في بيانها على الفيس بوك، أن هذا القرار يأتي في إطار حرص البنك الدائم على مراعاة احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى سيكون متاحًا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات، من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي”ATM”، سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى، وجميع منافذ فوري.

زيادة المعاشات 2024

المعاشات

كشفت الوزارة أن أصحاب المعاشات سوف يحصلون على زيادة جديدة تقدر بحوالي 15% والتي تم البدء في صرفها بداية من شهر ماس الماضي، مشيرة إلى أنه لن يتم صرف أي زيادة جديدة مع معاشات شهر يونيو 2024 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *