حالة الطقس الساعات القادمة الأربعاء 29 مايو 2024 .. ظاهرة جوية غير متوقعة

حالة الطقس الساعات القادمة الأربعاء 29 مايو 2024 .. ظاهرة جوية غير متوقعة
حالة الطقس الساعات القادمة

كشف هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها بشأن حالة الطقس الساعات القادمة الأربعاء 29 مايو 2024،  بعد تحسن الأجواء على مختلف محافظات جمهورية مصر العربية منذ أمس الثلاثاء.

وأعلنت هيئة الأرصاد تفاصيل الطقس اليوم الأربعاء 29 مايو 2024 في تصريحات تلفزيوينة على لسان الدكتورة منار غانم عضو الهيئة العليا للهيئة، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولي الفضائية المصرية.

حالة الطقس الساعات القادمة

وأوضحت غانم  أن حالة الطقس الساعات القادمة الأربعاء 29 مايو 2024 أنه سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة بمقدار 5 جدرتات وتحسن الأحوال الجوية بعد الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد خلال هذه الأيام بسبب كتل هوائية صحراوية التي تضرب البلاد مع وجود مرتفع جوى فى طبقات الجو العليا ، إذ يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت عضو الهيئة العليا للهيئة أن حالة الطقس الساعات القادمة الأربعاء 29 2024 سيكون هناك سقوط أمطار على عدد من المحافظات، علاوة على شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *