عاجل ورسميا .. التضامن تفاجئ أصحاب المعاشات بقرار عيد الأضحي : فلوس زيادة

عاجل ورسميا .. التضامن تفاجئ أصحاب المعاشات بقرار عيد الأضحي : فلوس زيادة
المعاشات

أصدرت وزارة التضامن الاجتماعى برئاسة الدكتورة نيفين القباج بيانًا هاماً خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء الموافق 28 مايو الجاري، بشأن معاشات شهر يونيو 2024.

وكشفت وزارة التضامن الاجتماعي التفاصيل الجديدة الخاصة بعملية صرف المعاشات لأكثر من 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد، عبر بيان نشرته على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

معاشات شهر يونيو 2024

المعاشات

وأوضحت وزارة التضامن أن جميع منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، تواصل الاستعداد في الفترة الحالية لاستقبال أصحاب المعاشات لصرف معاشات شهر يونيو 2024 .

وأشارت الوزارة في بيانها الجديدة أن سيتم البدء في صرف معاشات شهر يونيو 2024 بداية من يوم السبت المقبل الموافق الأول من الشهر الميلادي الجديد على أن يتم الصرف عبر المنافذ الإلكترونية على أن يتم البدء من صرف داخل فروع البنك بداية من اليوم التالي.

زيادة المعاشات 2024

المعاشات

أعلنت وزارة التضامن أن أصحاب المعاشات سوف يحصلون على زيادة جديدة تقدر بحوالي 15% والتي تم البدء في صرفها بداية من شهر ماس الماضي، مشيرة إلى أنه لن يتم صرف أي زيادة جديدة مع معاشات شهر يونيو 2024 .

وأضافت أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الصرف وكذلك تشكيل لجان ميدانية لمنع حدوث أي تكدس أو تزاحم حول منافذ الصرف، مع مساعدة أصحاب المعاشات في الحصول على مستحاقتهم بكل سهولة ويسر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *