بالصور .. تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية الشهادة الإعدادية 2024 على التليجرام

بالصور .. تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية الشهادة الإعدادية 2024 على التليجرام
امتحان الدراسات الاجتماعية الشهادة الإعدادية

بعد أن بدأت اللجان الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية ،تداولت صفحات الغش الإلكترونى أسئلة امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الصف الثالث الإعدادي، للفصل الدراسي الثاني اليوم الخميس 23 مايو الجاري، وذلك بعد انطلقها يوم الأربعاء الماضي ، بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وقام الأدمن المسئول عن ادمن جروبات الغش الإلكتروني شاومينج، بالنشر على صفحات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بنشر أجزاء من امتحان الدراسات الاجتماعية الشهادة الإعدادية 2024.

امتحان الدراسات الاجتماعية الشهادة الإعدادية 2024

امتحان الدراسات الاجتماعية الشهادة الإعدادية

وشارك ادمن جروبات الغش الإلكتروني شاومينج اجزاء من امتحان الشهادة الإعدادية  للشهادة الإعدادية الخاص بمحافظة الجيزة وعدد من محافظات الجمهورية ومنها كفر الشيخ وأسيوط والقليوبية .

أول تعليق من التعليم

وفي سياق متصل أكدت المديريات التعليمية بهذه المحافظات، أن تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية الشهادة الإعدادية 2024، يتم متابعة من قبل غرف العمليات بالمديريات التعليمية حيث يتم فحص جميع الأسئلة المتداولة والمنسوبة لامتحان اللغة العربية، للتحقق من الأمر والتأكد من أنه ذات الامتحان الذي يؤديه الطلاب، مشيرة إلي أنه في حاله التحقق من الأسئلة المتداولة وثبوت أنها تخص الامتحان الفعلي، سيتم التوصل إلي الطلاب الغشاشين وتطبيق عقوبات صارمة عليهم وفقًا لقانون الغش الإلكتروني وضرورة تطبيق اللوائح والقوانين والتعليمات الوزارية خلال أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *