نتائج أهلية الضمان الاجتماعي شهر يونيو 2024 متى تصدر وموعد صرف الدورة 30؟

نتائج أهلية الضمان الاجتماعي شهر يونيو 2024 متى تصدر وموعد صرف الدورة 30؟

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، التفاصيل الكاملة بشأن التعرف على نتائج أهلية الضمان الاجتماعي شهر يونيو 2024، خلال السطور التالية سنتعرف على موعد صدورها وصرف الدورة 30 من الضمان الاجتماعي.

متى تصدر نتائج أهلية الضمان الاجتماعي شهر يونيو 2024؟

يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على متى تصدر نتائج أهلية الضمان الاجتماعي شهر يونيو 2024؟، خاصة وأن الضمان الاجتماعي من أهم وأبرز البرامج الاجتماعية التي تستهدف غلاء المعيشة

يستفيد من معاش الضمان الاجتماعي شهريا 1320 ريال للعائل و660 ريال للتابع، بجانب دعم الغذاء بقينة 84 ريال، ودعم الكهربا 72 ريال، كذلك هناك دعم حليب الأطفال ويبلغ قيمته 46 ريال للأسر التي بها أطفال من سن يوم وحتى عامين.

نتائج أهلية الضمان الاجتماعي المطور

بناء على ذلك، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن موعد نزول أهلية الضمان الاجتماعي يونيو 2024. ذلك يوم 26 مايو 2024 بحد أقصى الثامن والعشرون من مايو 2024 الجاري.

الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي الدورة 30

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على كيفية الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي الدورة 30 من خلال الخطوات التالية:

الضمان الاجتماعي المطور

– الدخول إلى رابط وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
– كتابة رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور.
– سوف يتم التحويل إلى الصفحة الرئيسية للمستفيد
– النقر على دراسة الأهلية.
– أنقر على استعلام أهلية الضمان الاجتماعي يونيو 2024
– سوف تظهر إذا كنت مؤهل أم لا.

متى ينزل الضمان الاجتماعي المطور يونيو الدورة 30؟

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن موعد الضمان الاجتماعي المطور يونيو الدورة 30، حيث يتم صرف الدفعة المقبلة في يوم 2 يونيو 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *