العد التنازلي بدء| متى عيد الأضحى 2024 في مصر؟.. معهد البحوث الفلكية تجيب

العد التنازلي بدء| متى عيد الأضحى 2024 في مصر؟.. معهد البحوث الفلكية تجيب
عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك

أجاب المعهد القومي للبحوث الفلكية بجمهورية مصر العربية، على سؤال متى عيد الأضحى 2024 في مصر؟ من أجل الاستعداد لشراء الأضاحي لذبحها في أول أيام عيد الأضحى المبارك، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

متى عيد الأضحى 2024 في مصر؟

يتساءل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن متى عيد الأضحى 2024 في مصر؟ التي أعلنت عنها هيئة البحوث الفلكية بجمهورية مصر العربية، والتي تعد من أهم وأبرز المناسبات التي يهتم بها كافة المسلمين بمختلف أنحاء العالم.

عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك
عيد الأضحى المبارك

عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك

متى عيد الأضحى 2024 العد التنازلي؟

أجاب المعهد القومي للبحوث الفلكية بجمهورية مصر العربية، على سؤال متى عيد الأضحى 2024 العد التنازلي؟ حيث وفقا للحسابات الفلكية التي ينتظر الجميع التأكيد عليها عقب استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1445 وذلك بعد غروب شمس يوم 29 من شهر ذو القعدة الحالي استعدادا لرؤية الهلال.

وفقا للحسابات الفلكية، التي تؤكد على أن من المتوقع أن تكون وقفة عرفات يوم السبت 15 من شهر يونيو 2024، وأول أيام عيد الأضحى المبارك هو يوم الأحد 16 يونيو 2024.

ومن المقرر أن يستمر عيد الأضحى 2024 لمدة أربعة أيام حتى ينتهي يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2024.

موعد عيد الأضحى ووقفة عرفات 2024

موعد عيد الأضحى ووقفة عرفات 2024
موعد عيد الأضحى

أماكن استطلاع هلال ذي الحجة بمصر

يتساءل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن أماكن استطلاع هلال ذي الحجة بمصر، التي حددتها دار الإفتاء المصرية على أن يكون استطلاع الهلال لمدة 3 أيام حتى يتم ثبوت الرؤية، ومن أهم مناطق الاستطلاع ما يلي صحراء الوادي الجديد ومرصد القطامية وجبال سانت كاترين ومرسى مطروح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *