“شاومينج” ينشر امتحان العلوم والهندسة الشهادة الإعدادية 2024 للقاهرة والجيزة

“شاومينج” ينشر امتحان العلوم والهندسة الشهادة الإعدادية 2024 للقاهرة والجيزة
امتحان العلوم والهندسة

تداولت صفحات الغش الإلكترونى أسئلة امتحان العلوم والهندسة لطلاب الصف الثالث الإعدادي، للفصل الدراسي الثاني اليوم الأربعاء 22 مايو الجاري، وذلك بعد انطلقها يوم الأربعاء الماضي ، بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

ونشر الأدمن المسئول عن ادمن جروبات الغش الإلكتروني شاومينج، على صفحات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بنشر أجزاء من امتحان العلوم والهندسة  الشهادة الإعدادية 2024.

امتحان العلوم والهندسة الشهادة الإعدادية 2024

امتحان العلوم والهندسة

وشارك ادمن جروبات الغش الإلكتروني شاومينج اجزاء من امتحان الهندسة للشهادة الإعدادية الخاص بمحافظة القاهرة وعدد من محافظات الجمهورية كما نشر امتحان العلوم بمحافظة الجيزة .

أول تعليق من التعليم

من جانبها أكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تسريب امتحان العلوم والهندسة  الشهادة الإعدادية 2024، قائًلة أن غرف العمليات بالمديريات التعليمية تتابع جميع الأسئلة المتداولة والمنسوبة لامتحان اللغة العربية، للتحقق من الأمر والتأكد من أنه ذات الامتحان الذي يؤديه الطلاب، مشيرة إلي أنه في حاله التحقق من الأسئلة المتداولة وثبوت أنها تخص الامتحان الفعلي، سيتم التوصل إلي الطلاب الغشاشين وتطبيق عقوبات صارمة عليهم وفقًا لقانون الغش الإلكتروني وضرورة تطبيق اللوائح والقوانين والتعليمات الوزارية خلال أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *