رسميا .. الحكومة تعلن عن قرار العيدية لأصحاب المعاشات

رسميا .. الحكومة تعلن عن قرار العيدية لأصحاب المعاشات
الاستعلام عن زيادة المعاشات

كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموفق 19 مايو الجاري، عن مفاجأة من العيار الثقيل تخص أصحاب المعاشات قبل عيد الأضحي المبارك.

ووفقاً لما كشفت عنه التقارير الرسمية، فإن قوام أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية تجاوز الـ 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد ويتم صرف لهم بشكل شهري أكثر من 32 مليار جينه، من الخزانة العامة للدولة بوزارة المالية.

اخبار المعاشات اليوم

المعاشات

وأكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أنه سيتم البدء في صرف معاشات شهر يونيو 2024، قبل حلول عيد الأضحي المبارك والذي يوافق يوم 16 من الشهر الميلادي القادم، إذ سيتم البدء في الصرف بداية من اليوم الأول من الشهر المقبل.

وأوضحت التأمينات أن عملية صرف معاشات شهر يونيو 2024 سوف تستمر لمدة 6 أيام متواصلة، حتي يتمكن جميع القائمين بالصرف من الحصول على مستحقاتهم، بالإضافة إلي أنه سوف يتم استمرار عملية الصرف بعد ذلك للمتخلفين عن مواعيد الصرف.

زيادة المعاشات 2024

حقيقة زيادة المعاشات في شهر يونيو 2024 واشخاص على الشباك
المعاشات

وأشارت الهيئة أن سيكون هناك زيادة جديدة سيحصل عليها كبار السن مع مستحقاتهم الشهرية الخاصة بالشهر المقبل والتي تقدر بنسبة 15%، وذلك بعد إقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي تقديم موعد صرفها من شهر يوليو المقبل إلي شهر مارس الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *