«أبشع من حادث حبيبة الشماع».. فيفيان الفقي تكشف تفاصيل محاولة اختطافها على يد سائق أوبر

«أبشع من حادث حبيبة الشماع».. فيفيان الفقي تكشف تفاصيل محاولة اختطافها على يد سائق أوبر
فيفان الفقي

كشفت الإعلامية فيفان الفقي، التفاصيل الكاملة التي تخص محاولة اختطافها على يد سائق أوبر بطريقة أبشع من حادث الفتاة حبيبة الشماع التي توفيت قبل أسابيع، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

فيفيان الفقي تكشف تفاصيل محاولة اختطافها

حكت الإعلامية فيفان الفقي، محاولة اختطافها على يد سائق أوبر بطريقة أبشع من حادث الفتاة حبيبة الشماع التي توفيت قبل أسابيع.

وقالت أنها لم تتحدث عن واقعة محاولة اختطافها على يد سائق أوبر إلا بعد حصولها على حكم قضائي بحبس السائق وتعويض قدره 100 مليون جنيه من الشركة.

فيفان الفقي
فيفان الفقي
فيفان الفقي
فيفان الفقي
فيفان الفقي
فيفان الفقي

تقول أنها في يوم 7 فبراير 2022 طلبت سيارة عبر تطبيق أوبرا من أجل توصيلها إلى منطقة التجمع الخامس وتؤكد عند قدم قائد السيارة فوجئت تغيير المسار المتفق عليه.

وأضافت أنها سألت السائق عن معرفته للطريق أو من عدمه إلا أن السائق لا يرد ثم توقف ونزل منها وطلب منها تسليم حقيبتها ومتعلقاتها، مما دفعها للصراخ وتسليم حقيبتها ومتعلقاتها فقام بسحلها على الأرض وضربها والحصول على أموالها وهاتفها.

وتابعت أن الحادث وقع أمام مجمع سكني فسمع الأهالي صوت صراخها فسارعها لإنقاذها، وعلى الفور تمكنوا من إدخالها معهم للمجمع طالبة منهم ضرورة تفريغ كاميرات المراقبة لإثبات الواقعة.

القبض على السائق المتهم

على الفور تعرفت الأجهزة الأمنية على الحصول على رقم السيارة من معرفة صاحبها وتبين أنه يقوم بتأجيرها للسائق المتهم ليقوم بتشغيلها لحساب شركة أوبر مقابل نسبة من الأموال.

وقالت الإعلامية فيفان الفقى إن السائق كان يبدو عليه تأثير تعاطي المخدرات، بالفعل أثبت المحامي مسؤولية الشركة والسائق، وقدمت النيابة السائق للمحاكمة حيث تم الحكم عليه بالحبس عام والحصول على تعويض من الشركة قدره 100 مليون جنيه.

وعلى الفور، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم للمحاكمة بمحاولة خطف المجني عليها، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته بتهم الشروع في خطفها بطريق الإكراه، وحيازته جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته مركبة آلية حال كونه واقعًا تحت تأثير ذلك المخدر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *