غير بتاع مارس .. الحكومة تفجر مفاجأة بشأن صرف زيادة جديدة مع معاشات يونيو 2024

تزايد تسأل العديد من أصحاب المعاشات في مصر على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء، الموافق 14 مايو الجاري، حول حقيقة صرف زيادة جديدة مع معاشات يونيو 2024.

وحاول أصحاب المعاشات والذي يفوق عددهم 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد، حول قايم الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بصرف زيادة جديدة خلال الشهر المقبل بخلاف الزيادة التي تم صرفها في شهر مارس المقبل.

حقيقة صرف زيادة جديدة مع معاشات يونيو 2024

معاشات يونيو 2024

وأكدت وزارة التضامن وهيئة التأمينات، أن لا صحة مطلقًا لما تردد حول صرف زيادة جديدة مع معاشات يونيو 2024، وأن ما تردد في هذا الشأن هو مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأنما يهدف إلي إثارة البلبلة في نفوس أصحاب المعاشات

وأوضحت الحكومة، أن زيادة معاشات يونيو 2024، تم صرفها بداية من شهر مارس الماضي وأنه لا يوجد زيادة جديدة سيتم صرفها الشهر المقبل، مشيرة إلى أنه جري ترحيل هذه الزيادة إلي شهر مارس، وذلك بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

موعد معاشات يونيو 2024

معاشات يونيو 2024

في هذا السياق لم يصدر أي قرار رسمي حتي الآن بشأن موعد صرف معاشات يونيو 2024، مما يعني أنه سيتم البدء في صرفها بمطلع شهر يونيو المقبل، عبر منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في مختلف محافظات لجمهورية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *