بالضربة القاضية.. الملاكمة هتان السيف أول سعودية تفوز في نزال دوري المقاتلين المحترفين (شاهد)

بالضربة القاضية.. الملاكمة هتان السيف أول سعودية تفوز في نزال دوري المقاتلين المحترفين (شاهد)

هزمت الملاكمة هتان السيف على المصرية ندى فهيم بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفنون القتالية المختلطة، بالضربة القاضية حيث تم تداول مقاطع فيديو لتلك اللحظة.

الملاكمة هتان السيف

استطاعت الملاكمة هتان السيف تحقيق إنجاز تاريخي للمملكة العربية السعودية، حيث أنها حققت البطلة أول انتصار في نزال دوري المقاتلين المحترفين “PFL”، حيث شهدت العاصمة السعودية الرياض، يوم أمس انطلاق البطولة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على الصالات الرياضية الخضراء.

أبهرت الملاكمة هتان السيف الجميع عندما تغلبت على الملاكمة المصرية بالضربة القاضية في نزال لم يأخذ أكثر من دقيقة، وتنجح في تحقيق أول انتصار للمرأة السعودية بدوري المقاتلين المحترفين “PFL”.

الملاكمة هتان السيف

أول تعليق من هتان السيف بعد الفوز

علقت السعودية هتان السيف على فوزها بدوري المقاتلين المحترفين، قائله أنها المرأة الوحيد التي حققت هذا الأنجاز وقدم الشكر لوزارة الرياضة على دعمها للاعبات من خلال الاتحادات.

وأضاف أنها خلال هذه البطولة اعتمدت على الروح الرياضية في التعامل مع اللاعبات وقامت بالتركيز من أجل تحقيق الفوز.

معلومات عنه هتان السيف

يرغب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بالتعرف على معلومات تخص الملاكمة هتان السيف، حيث تبلغ من العمر 22 سنة وكما أنها تيتمت منذ أن كان عمرها 10 سنوات عانت من حالة اكتئاب شديدة، ولكنها تحدى الجميع ورأت نفسها في هذه اللعبة التي تعشقها ومن أجل أن تحفر اسمها في تاريخ هذه اللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *