خطوات تقديم طلب التصالح في مخالفات البناء 2024.. «أخر موعد للتقديم والأوراق المطلوبة»

خطوات تقديم طلب التصالح في مخالفات البناء 2024.. «أخر موعد للتقديم والأوراق المطلوبة»
التصالح على مخالفات البناء

بدأت الأجهزة التنفيذية بكافة محافظات جمهورية مصر العربية، في استقبال طلبات التصالح منذ الأمس، لذلك الجميع يتساءل عن خطوات تقديم طلب التصالح في مخالفات البناء 2024 والأوراق المطلوبة.

موعد تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على موعد تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء، حيث انطلقت المنظومة بالتعاون بين وزارات التخطيط والتنمية الاقتصادية والإسكان والتنمية المحلية، متابعة قانون التصالح في مخالفات البناء رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية.

تطبيق التصالح بمخالفات البناء ومبني مخالف في مكانه
تطبيق التصالح بمخالفات البناء

خطوات تقديم طلب التصالح في مخالفات البناء 2024

يتساءل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن خطوات تقديم طلب التصالح في مخالفات البناء 2024، في المراكز التكنولوجية يدوياً، التي استعدت لها وزارة التخطيط.

عزيزي القارئ إليكم خطوات تقديم طلب التصالح في مخالفات البناء 2024، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على تفاصيل الكاملة:

التصالح على مخالفات البناء

– على المواطن ملأ كل البيانات المتعلقة بالتصالح مع إرفاق وتحميل المستندات المطلوبة إلكترونيا عبر المراكز التكنولوجية.
– يتم متابعة إجراءات التصالح من حيث بحث الطلب في حال وقوعه داخل نطاق التصالح أو خارجه و إعلام المتقدم في حالة إذا كان يحتاج الحصول على بعض الموافقات من الجهات التابعة له.
– يجب مراعاة الحصول على الموافقة ضمن اشتراطات الطيران المدني من حيث وقوعها داخل حيز المطارات أو الارتقاء.
– تتم الموافقة النهائية لحصول المواطن على التوافق من عدمه وذلك من خلال تصوير فضائي عالي الجودة.

التصالح على مخالفات البناء

الأوراق والمستندات المطلوبة في قانون التصالح 2024

عزيزي القارئ إليكم الأوراق والمستندات المطلوبة في قانون التصالح 2024، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية على النحو التالي:

إليكم المستندات المطلوبة بشأن تقديم طلب التصالح في مخالفات البناء 2024 وهى تقديم الهوية الوطنية التي تثبت صفة مقدم الطلب وتقديم إيصال سداد رسم فحص الطلب وتوفير نسخة من الرسومات المرافقة لترخيص البناء وضرورة تقديم نسختان من الرسوم المعمارية للأعمال المخالفة وصورة من تقرير السلامة الإنشائية للمبنى المخالف وصورة بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب وتقديم الموافقة على تقنين وضع اليد طبق القانون وتحديد تاريخ المخالفة البنائية بالمستندات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *