مواصفات سيارة ستروين سى اليزيه 2024.. «عربية ولا في الخيال»

مواصفات سيارة ستروين سى اليزيه 2024.. «عربية ولا في الخيال»

تجمع سيارة ستروين سى اليزيه 2024 بين الجودة والأناقة والعملية والاقتصاد، فهى سيارة فرنسية عالية المواصفات، بناء على ذلك يبحث الآلاف من المواطنين عن مواصفاتها التي يتغنى بها الجميع.

مواصفات سيارة ستروين سى اليزيه 2024

يبحث الآلاف من المواطنين في كافة نواحي البلاد عن مواصفات سيارة ستروين سى اليزيه 2024 والتي تتمتع بمواصفات مذهلة وأداء مميز، عزيزي القارئ إليكم أبرز المواصفات التالية:

– تعمل بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر، يولد قوة 115 حصاناً وعزم دوران 150 نيوتن متر، مع نظام الحقن المباشر للوقود.
– تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، ينقل الحركة إلى العجلات الأمامية، مع إمكانية التحكم اليدوي باستخدام مفاتيح التبديل على عجلة القيادة.
– تبلغ أبعاد السيارة 4.41 متر في الطول، 1.95 متر في العرض، 1.46 متر في الارتفاع، مع قاعدة عجلات 2.65 متر.


– تحتوي السيارة على أنظمة الفرامل المانعة للانغلاق ABS والتوزيع الإلكتروني للفرامل EBD والتحكم الإلكتروني بالثبات ESP ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.
– توفر السيارة الراحة والرفاهية للسائق والركاب، مثل مثبت السرعة، ومكيف الهواء، والنوافذ الكهربائية، والمقاعد المريحة والمنظمة.
– توفر بعدة ميزات وهى فتحة السقف البانورامية والإضاءة الداخلية المحيطة والتحكم في المناخ الثنائي المنطقة، والتي تجعل السيارة أكثر فخامة وجمالاً.
– تشتمل السيارة على تكنولوجيا متطورة ومبتكرة، تجعل تجربة القيادة أكثر متعة وراحة.
– تشمل هذه التكنولوجيا حساسات الركن الخلفية، ونظام ترفيهي صوتي، وعجلة بور للقيادة، وشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، واتصال بلوتوث، ومنافذ USB.
– تتميز السيارة بتصميم خارجي جذاب وعصري، مع خطوط أنيقة وعناصر إضاءة LED مثالية.
تتوفر السيارة بمجموعة من الألوان للاختيار من بينها، بما في ذلك الأبيض والأسود والفضي والرمادي.
– تشتمل السيارة أيضًا على مرايا كهربائية على الجانبين قابلة للتحكم، وجنوط رياضية، وكاميرا للمساعدة على الركن.

سعر سيارة ستروين سى اليزيه 2024

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء العالم، من التعرف على سعر سيارة ستروين سى اليزيه 2024.

انخفضت أسعار السيارة ستروين سي إليزيه سيدان العائلية بنسب تراوحت بين 170.000 جنيه و190.000 جنيه لتنخفض بفئتيها إلى ما دون المليون جنيه.

أصبحت أسعار سي إليزيه 2024 تبدأ في مارس من 890.000 جنيه بدلًا من مليون و60.000 جنيه، والفئة الثانية الأعلى تجهيزًا بـ960.000 جنيه مقابل مليون و150.000 جنيه سابقًا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *