سكن لكل المصريين 5 بمقدم 30 ألف جنيه.. «الشروط والأوراق المطلوبة»

سكن لكل المصريين 5 بمقدم 30 ألف جنيه.. «الشروط والأوراق المطلوبة»
شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي، عن طرح شقق سكن لكل المصريين 5 بمقدم 30 ألف جنيه، خلال الأسابيع القادمة، سنتعرف على الشروط والأوراق المطلوبة.

شقق سكن لكل المصريين 5

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على شقق سكن لكل المصريين 5، حيث من الممكن تسليم الوحدات السكنية للمتقدمين خلال فترة قصيرة لا تتجاوز 36 شهرا من تاريخ التقديم.

مساحات شقق سكن لكل المصريين 5

تتميز مساحات شقق سكن لكل المصريين التي تم طرحها خلال الفترة المقبلة ما بين 75 مترا و90 مترا مربعا.

شقق الإسكان

شروط حجز شقق سكن لكل المصريين 5

ومن شروط حجز شقق سكن لكل المصريين  هى ألا يقل عمره عن 21 عاما ولا يزيد عن 51 عاما، ولا يجوز سن أصحاب المعاشات عن 75 سنة وعدم استفادة المتقدم من طروحات الدولة سابقا، سواء كانت وحدات سكنية أو قطع أراضي وتقديم إثبات بحصول المتقدم على راتب يتراوح بين 2700 جنيه و 7000 جنيه.

شقق

المستندات المطلوبة شقق سكن لكل المصريين 5

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على المستندات المطلوبة شقق سكن لكل المصريين وهى صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجته وصورة قسيمة الزواج وشهادات ميلاد الأولاد إن وجدت ومستندات إثبات الدخل حيث يقدم صافي الدخل الشهري للمتقدم وتقديم مفردات مرتب الزوجة وفي حالة عدم العمل، يجب تقديم إقرار بهذا الشأن وإيصال سداد مقدم الحجز ومصاريف التسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *