سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 6 مايو 2024.. زيادة عند التجار

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 6 مايو 2024.. زيادة عند التجار
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 6 مايو 2024، وذلك بعد استقراها خلال على مدار الأيام القليلة الماضية قبل بدء الإجازة الأسبوعية للبنوك

وقرر البنك المركزي يوم مساء الإثنين الماضي بتعطيل العمل بالبنوك يومي الأحد والإثنين المقبلين الموافق 1 و2 مايو المقبل بسبب إجازتي شم النسيم وعيد العمال.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

وسجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 6 مايو 2024 بنحو 48 جنيهًا،، وذلك وفقًا لما كشف عنه عدد من المواقع المتخصصة في نقل أسعار السوق الموازي للعملات العربية والأجنبية أمام الجنيه.

سعر الدولار اليوم

فيما ثبت سعر الدولار اليوم الإثنين 6 مايو 2024، في بداية تعاملات البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، عند 48.15 جنيهًا بعد التراجع الذي تم تسجيله في صباح تعاملات الأسبوع الماضي، وذلك وفقًا لما كشفت عنه الشاشات اللحظية للبنوك.

موعد اجتماع البنك المركزي القادم

ويشهد يوم الخميس الموافق في 23 مايو 2024، اجتماع البنك المركزي المقبل وذلك لمناقشة وتحديد سعر الفائدة على الجنيه المصري وذلك بعدما ألغت اجتماعها المقرر في 28 مارس الماضي، بينما عقد اجتماعًا استثنائيًا في 6 مارس 2024. شهد الاجتماع الاستثنائي قرارات هامة تمثلت في رفع أسعار الفائدة 600 نقطة أساس لمكافحة التضخم المتصاعد، بالإضافة إلى السماح بتداول العملات الأجنبية، خاصةً الدولار الأمريكي، وفقًا لآليات السوق (العرض والطلب).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *