بركات يوم الجمعة .. مفاجأة من البرلمان لأصحاب المعاشات : صرف معاشين

بركات يوم الجمعة .. مفاجأة من البرلمان لأصحاب المعاشات : صرف معاشين
المعاشات

فجرت النائبة هند حازم حبيب، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، مفاجأة سعيدة لأصحاب المعاشات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، بشأن صرف معاشين لهم.

وكشفت النائبة البرلمانية في بيان لها خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الجمعة الموافق 3 مايو الجاري، والذي كشف عن أخر تطورات تقدمها بطلب إحاطة لصرف المعاشات لذوي الإعاقة غير القابلة للشفاء مدى الحياة دون الحاجة لإعادة التقييم الطبي.

أخبار المعاشات اليوم

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024
البرلمان المعاشات

وأكدت عضو حزب مستقبل وطن في بيانها لأصحاب المعاشات، أنه خلال الأيام القادمة سيقوم مجلس النواب إعادة مناقشة صرف المعاش  لذوي الإعاقة غير القابلة للشفاء مدى الحياة مما يعني حصولهم على معاشين وليس معاش وحيد.

وأضافت النائبة هند حازم حبيب، أنه مجلس النواب خلال الفترة الحالية منشغل بالموازنة الجديدة من أجل خروجها في الصورة النهائية بما تتناسب مع مصلحة المواطن، والتي تتضمن أيضًا العديد من المزايا لأصحاب المعاشات.

زيادة المعاشات

المعاشات

على جانب آخر تواصل منافذ الصرف اليوم الجمعة الموافق الثالث من الشهر الميلادي الجديد صرف زيادة المعاشات مع مستحقات شهر مايو الجاري لما يقارب 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد، والتي تقدر بنسبة 15% وهي أقصي زيادة تنص عليها المادة الخامسة والثلاثون في قانون المعاشات والتأمينات الذي يحمل رقم 148 لسنة 2019.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *