ممنوع من الكلام نهائيا .. صدمة غير متوقعة بشأن مرض أحمد رزق

ممنوع من الكلام نهائيا .. صدمة غير متوقعة بشأن مرض أحمد رزق
مرض أحمد رزق

تصدر مرض أحمد رزق الفنان المصري المعروف ، اهتمام رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الجمعة الموافق 3 مايو الجاري.

وحاول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، معرفة ما هو طبيعة المرض الذي يعاني منه الفنان أحمد رزق، وهذا ما سنرصده في التقرير التالي.

مرض أحمد رزق

أحمد رزق

وقال الفنان أحمد رزق في تصريحات صحفية له اليوم، أنه “ممنوع من الكلام نهائيًا” بسبب إجراءه عملية تغيير عظم الفك الخاص به، مشيراً إلي أنه قام بهذه العملية خلال الساعات القليلة الماضية.

وبعد الفحص والتدقيق تبين أن مرض أحمد رزق هو عبارة أنه يتم دعم الأسنان بواسطة عظم الفك، وهو جزء أساسي من بنية الوجه وهو ضروري للتحدث والمضغ بشكل مريح.

وكشفت التقارير الصحفية أن مرض أحمد رزق ييمكن أن يؤدي فقدان عظم الفك إلى تغيير مظهرك والتأثير على جودة الحياة بشكل عام.

أخر ظهور

وكان أخر ظهور للفنان المصري خلال مشاركته في مسلسل بيت الرفاعي، الذي كان ضمن السباق الرمضاني الماضي مع كلا من أمير كرارة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *