وظائف المجلس القومي للمرأة 2024 نكشف تفاصيلها للجميع

وظائف المجلس القومي للمرأة 2024 نكشف تفاصيلها للجميع
وظائف المجلس القومي للمرأة 2024

نكشف أمام الجميع عن وظائف المجلس القومي للمرأة 2024، وبالتحديد بعدما تم الإعلان عن احتياجه إلى فريق عمل في القاهرة لإدارة وحدة مشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية، وهو الذي يقوم بتنفيذه المجلس بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي.

وظائف المجلس القومي للمرأة 2024

وسوف نقدم أمام الجميع وظائف المجلس القومي للمرأة 2024 وكل المهارات والخبرات المطلوبة، وهي تعتبر من الأشياء الهامة التي يريد أن يعرفها الجميع في الوقت الحالي، وتأتي كما يلي:

وظائف المجلس القومي للمرأة 2024
وظائف المجلس القومي للمرأة 2024

منسق للمشروع (Technical Coordinator)

مساعد إداري (Admin Officer)

مسؤول تواصل اجتماعي (Social Media Officer)

وأما عن الوصف الوظيفي لمنسق المشروع هو الإدارة الخاصة بالأعمال اليومية في الإطار الخاص بالإرشادات التي تم وضعها من خلال مجلس إدارة المشروع، وهذا يكون طبقاً إلى خطة العمل والتي تتمثل في المسئولية الرئيسية التي يحيط بها منسق المشروع، وذلك في التأكد من أن يحقق المشروع كل النتائج المحددة في وصف المشروع طبقاً إلى معيار الجودة المطلوبة والتي تعتبر ضمن القيود الخاصة بالوقت.

وظائف المجلس القومي للمرأة 2024
وظائف المجلس القومي للمرأة 2024

وأيضاً التكلفة الخاصة بالمحددين بجانب مسئوليته في التنسيق بشكل عام على المشروع وإدارته بشكل كامل، والعمل على رفع التقارير طبقاً إلى الإرشادات الخاصة بالاتحاد الأوروبي والإرشادات التي تخص الاتحاد الأوروبي والإشراف على كل موظفي المشروع والاستشاريون المعينين لتنفيذ جميع الأنشطة التي تخص المشروع، والتأكد من تنفيذ كل الخطط التي تخص العمل المحددة وإنشاء كل قنوات وخطوط اتصال لضمان النجاح الكامل وتصميم المشروع.

الخبرات والمهارات المطلوبة

حاصل على ماجستير أو ما يعادلها في مجال التمكين الاقتصادي والتنمية المجتمعية والنوع الاجتماعي أو أيضاً ما يتوافق مع كل متطلبات المشروع.

وتكون الحبرة العملية من 5 لـ 10 سنوات من الأفضل يكون في مجال التمكين الاقتصادي وتوفير لديه القدرة على المتابعة والتقييم لجميع أنشطة المشروع والخبرة الفنية تكون قوية وإدارة الفريق.

خبرة في إدارة المشروعات الخاصة وهي الممولة من الاتحاد الأوروبي.

ويكون لديه معرفة جيدة بملف التمكين الاقتصادي في مصر.

من الأفضل أن يتعامل مع المشروعات التي توجد داخل المؤسسات الحكومية.

والمهارات الخاصة بالتخطيط وتوزيع كل المهام والمسئوليات الخاصة بالعمل والتعاون مع المدير الوطني للمشروع الذي يوجد في المجلس القومي للمرأة بالتماشي مع جميع لوائح الاتحاد الأوروبي والمجلس.

العمل على وضع الخطة والأنشطة ومتابعتها بالترتيب مع المدير الوطني للمشروع الخاص بالمجلس القومي للمرأة وإرسال التقارير لمدير المشروع.

وظائف المجلس القومي للمرأة 2024
وظائف المجلس القومي للمرأة 2024

لغات مطلوبة في الوظائف

يجيد اللغة الإنجليزية تحدث وكتابة.

يجيد اللغة العربية وعنده القدرة على تحضير التقارير باللغتين الإنجليزية والعربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *