تشتري شقة في فيصل .. سعر مجوهرات مني زكي في أحدث ظهور لها

تشتري شقة في فيصل .. سعر مجوهرات مني زكي في أحدث ظهور لها
مني زكي

أثارت منى زكي حالة من الجدل بين وراد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق 28 أبريل الجاري، بسبب سعر المجورهات التي ارتدتها أثناء حضورها احتفال إحدى علامات التجميل الشهيرة بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها.

وشاركت الفنانة المصرية مني زكي مجموعة من الصور الجديدة لها على الحساب الشخصي لها بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة إكس، والتي خطفت فيه أنظار العديد من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا

سعر مجوهرات مني زكي

وبلغ سعر المجوهرات التي ارتدها مني زكي خلال الحفل حوالي يعادل مليون و340 ألف جنيه، حيث أنها سوارا من الذهب الأبيض والمجوهرات، على شكل T الشهير من الدار، ويصل سعره إلى 28 ألف دولار.

وارتدت الفنانة المصرية فستان حمالة من اللون الأبيض والأسود المكشوف من منطقة الصدر والأكتاف، أما من الناحية الجمالية فقد استخدمت مجموعة من المجوهرات والإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة علاوة على اعتمادها على خصلات شعرها الأسود المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة للغاية.

وعلق الكثير من المتابعين على الصورة حيث قام الكثيرون بمدحها مثل ما اجملك، لا احد يستحق أن تفقدها لأجله ، الرائعة في أي ظهور، جمالك الساحر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *