سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 27 أبريل 2024 .. بكام الأخضر

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 27 أبريل 2024 .. بكام الأخضر
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

استقر سعر الدولار في السوق السوداء اليوم خلال تعاملات السبت 27 أبريل 2024، وذلك بعد تراجعه على مدار الأيام الماضية خاصة خلال إجازة تحرير سيناء.

وأغلقت البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، أبوابها يوم الخميس الماضي الموافق الخامس والعشرون من الشهر الميلادي الجاري، بسببب إجازة عيد تحرير سيناء، وذلك بناء على القرار الصادر من البنك المركزي المصري.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 27 أبريل 2024 عندي مستوي 47 جنيهًا،، وذلك وفقًا لما كشف عنه عدد من المواقع المتخصصة في نقل أسعار السوق الموازي للعملات العربية والأجنبية أمام الجنيه.

سعر الدولار اليوم

فيما استقر سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024، في بداية تعاملات البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، عند مستوي 48.07 جنيهًا بعد التراجع الذي تم تسجيله في صباح تعاملات أمس ، وذلك وفقًا لما كشفت عنه الشاشات اللحظية للبنوك.

أسعار العملات في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن انعقاد اجتماع لجنة السياسة النقدية القادم يوم 23 مايو 2024، وذلك لمناقشة وتحديد سعر الفائدة على الجنيه المصري، وإمكانية تغير سعر الجنية المصري أمام أسعار العملات العربية والأجنبية

ويأتي هذا الاجتماع بعد إلغاء اجتماع اللجنة المقرر في 28 مارس الماضي، بعد عقد اجتماع استثنائي في 6 مارس 2024، اتخذت فيه اللجنة قرارات هامة شملت رفع أسعار الفائدة 600 نقطة أساس، والسماح بتداول العملات الأجنبية، خاصةً الدولار الأمريكي، وفقًا لآليات السوق (العرض والطلب).

وتُواصل لجنة السياسة النقدية سياستها التقييدية للسيطرة على التضخم، حيث رفعت في اجتماعها الاستثنائي سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي 600 نقطة أساس ليصلوا إلى 27.25%، 28.25% و 27.75% على التوالي. كما تم رفع سعر الائتمان والخصم 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.75%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *