تقديم وزارة الدفاع 1445 للجنسين.. بشرى سارة للحاصلين على شهادة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس

تقديم وزارة الدفاع 1445 للجنسين.. بشرى سارة للحاصلين على شهادة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس

أعلنت وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية عن موعد تقديم وزارة الدفاع 1445 للجنسين للحاصلين على شهادة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس، على التجنيد الموحد للجنسين «رجال ونساء»، لعام 1445 – 2024، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

تقديم وزارة الدفاع 1445

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف تقديم وزارة الدفاع 1445 للجنسين، وخاصة الحاصلين على الثانوية والدبلوم، وكذلك الجامعيين الحاصلين على شهادة البكالوريوس.

من المقرر أن يتم العمل من أجل تقديم وزارة الدفاع 1445 في عدد من القطاعات بالدولة السعودية، مثل القوات المسلحة السعودية، القوات البرية الملكية السعودية، القوات الجوية الملكية السعودية، القوات البحرية الملكية السعودية، تختلف الرتب المتاحة حيث يتوفر غالبًا عدد من الرتب للمتقدمين على التجنيد الموحد منها جندي – جندي أول – عريف – وكيل رقيب – رقيب وغيرها.

تقديم وزارة الدفاع 1445 تقديم وزارة الدفاع 1445

موعد تقديم وزارة الدفاع 1445

أعلنت وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية عن موعد تقديم وزارة الدفاع 1445 وذلك في يوم الأحد 19 شوال 1445، الموافق يوم الأحد 28 أبريل 2024.

التخصصات المطلوبة للتقديم وزارة الدفاع

أفادت وزارة الدفاع السعودية عن توفير وظائف للرجال والنساء تفصيلا، والتي قد تصل إلى أكثر من 100 تخصص.

عزيزي القارئ إليكم التخصصات المطلوبة لحملة البكالوريوس «رجال» منها اللغة الإنجليزية والترجمة والإعلام والموارد البشرية وإدارة الأعمال ونظم المعلومات الإدارية والتحقيق الجنائي والدراسات القضائية والبرمجة وعلوم الحاسب والإذاعة والتلفزيون والفيلم والهندسة الكيميائية وهندسة الشبكات

وعن التخصصات المطلوبة لحملة البكالوريوس «نساء» وهي التصميم الجرافيكي والوسائط والتاريخ واللغة العبرية واللغة الفارسية و​​​​​​​اللغة الإسبانية والاقتصاد العام وعلوم المكتبات والمعلومات والقانون الدولي

كيفية التقديم على التجنيد الموحد 1445؟

يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن كيفية التقديم على التجنيد الموحد 1445؟ من خلال اتباع الخطوات التالية:

– الدخول على موقع وزارة الدفاع السعودية الرسمي
– إدخال كافة البيانات الشخصية
– تسليم كل الأوراق المطلوبة
– بعدها ضغط «تقديم»، وبذلك تكون انتهت عملية التقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *