موعد تغيير التوقيت الصيفي في مصر 2024 رسميا.. «فاضل أيام وهتقدم ساعتك 60 دقيقة»

موعد تغيير التوقيت الصيفي في مصر 2024 رسميا.. «فاضل أيام وهتقدم ساعتك 60 دقيقة»
أخر أيام التوقيت الشتوي

يترقب الكثير من المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، موعد تغيير التوقيت الصيفي في مصر 2024 التي وافقت عليه مجلس الوزراء، خلال التقرير المفصل سنتعرف على موعد الانتهاء من التوقيت الشتوي.

موعد الانتهاء من التوقيت الشتوي في مصر

يبحث الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن موعد الانتهاء من التوقيت الشتوي في مصر، وفقا لقرارات مجلس الوزراء، حيث أنه التوقيت الشتوي يبدأ من يوم شهر أكتوبر وحتى شهر إبريل.

أخر أيام التوقيت الشتوي

موعد تغيير التوقيت الصيفي في مصر 2024

خلال الأيام القليلة الماضية، ازدادت عملية البحث عبر مواقع جوجل بشأن التعرف على موعد تغيير التوقيت الصيفي في مصر 2024 الذي حددته الحكومة المصرية.

يقوم المواطن بتقديم الساعة بمعدل 60 دقيقة تبعًا لقرار مجلس الوزراء المصري، بناء على ذلك سيتم تعدل مواعيد الصلاة.

أخر أيام التوقيت الشتوي والساعة وشخص يغيرها

وكانت مصر قد لغيت قرار تطبيق التوقيت الصيفي لمدة تزيد عن 7 سنوات، حيث وافق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في يوم الاثنين 17 أبريل لعام 2023 على قرار إعادة التوقيت الصيفي وفقاً للقانون رقم 24.

ينص القانون على أنه سوف يتم تطبيق نظام التوقيت الصيفي والشتوي في آخر جمعة من شهر أكتوبر كل عام ميلادي، حيث يتم الاستمرار بهذا النظام لمدة ستة أشهر تبعا للأجندة الرسمية للعام الميلادي.

تغيير التوقيت الصيفي في مصر 2024

موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024

أعلن مجلس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي، عن موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024، سيكون يوم الجمعة الأخيرة من أبريل (الذي سيوافق هذا العام 26 أبريل 2024) ويستمر العمل بهذا النظام حتى الخميس الأخير من شهر أكتوبر، يأتي هذا القرار جاء بالاستناد إلى التغيرات الاقتصادية العالمية، حيث يهدف إلى المحافظة على الطاقة وترشيد استهلاكها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *