هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra الجديد.. استمتع بأفضل الألعاب وأقوى كاميرا

هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra الجديد.. استمتع بأفضل الألعاب وأقوى كاميرا

أعلنت شركة سامسونج لهواتف الذكية، عن طرح هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra الجديد بأحدث التقنيات والميزات التي تجعله الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة هاتفية استثنائية، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على مواصفات هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra الذي يتميز بأحدث التقنيات الحديثة، حيث تم دمج مواد متينة مثل الإطار المعدني وزجاج Gorilla Glass لحماية الهاتف من الصدمات والخدوش.

وكما يقدم الهاتف مجموعة متنوعة من الألوان التي تناسب جميع الأذواق، أما بالنسبة للأداء فهو مزود بمعالج قوي للغاية يضمن تجربة سلسة وسريعة في جميع الاستخدامات، سواء كانت الألعاب أو تعديل الصور أو التصفح.

– تتميز بشاشة Dynamic LTPO AMOLED 2X بحجم 6.8 بوصة ودقة 1440×3088 بكسل، مع معدل تحديث متكيف يصل إلى 120 هرتز لضمان سلاسة الحركة ووضوح الصور، تدعم الشاشة سطوعًا عاليًا يصل إلى 2600 شمعة، وتتمتع بطبقة حماية Gorilla Glass Armor المتينة.
– يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 القوي، مدعومًا بذاكرة عشوائية سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت.
– تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجابيكسل مع فتحة عدسة عريضة لالتقاط صور عالية الدقة، كما يوفر الهاتف عدسة تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابيكسل وعدسة عريضة الزاوية بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة مخصصة للتقريب البصري، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 12 ميجابيكسل لالتقاط صور سيلفي رائعة.
– تبلغ سعة البطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 45 وات والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات، كما يدعم الشحن اللاسلكي العكسي لتشغيل الأجهزة الأخرى لاسلكيًا.
– يتميز الهاتف بتصميم أنيق ومميز، يأتي بظهر زجاجي محمي بطبقة Gorilla Glass Armor وإطار من التيتانيوم القوي.
– يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14 مع واجهة المستخدم One UI 6.1، والتي توفر العديد من الميزات والتحسينات.
– يدعم الهاتف جميع شبكات الاتصال الحديثة بما في ذلك الجيل الخامس 5G.

سعر هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن سعر هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra، عزيزي القارئ إليكم التالي:

– يأتي سعر الهاتف في مصر بالضمان الدولي بحوالي 46 ألف جنيه وذلك للأصدار 256 جيجا مع 12 جيجا رام، أما سعره بالضمان المحلي يبلغ 52 ألف جنيه مصري، وقد جاء سعر الهاتف بالضمان المحلي للأصدار 512 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر 58 ألف جنيه.

– أما سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية للأصدار 256 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر 3600 ريال، أما سعره للأصدار 512 جيجا مع 12 جيجا رام ب4200 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *