موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز.. كيف استعد الفارس الأبيض؟

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز.. كيف استعد الفارس الأبيض؟

تسأل الكثير من عشاق الفارس الأبيض ، على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الخميس الموافق 25 يوليو الجاري، حول موعد مباراة الزمالك القادمة، خاصة بعد على الداخلية في بطولة الدوري المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف.

افتتح الزمالك التسجيل في مباراة الداخلية في الدقيقة 19 من الشوط الأول، عندما أحرز يوسف أوباما هدفاً برأسية رائعة بعد تمريرة متقنة من عمر جابر، الذي استغل خطأ حارس مرمى الداخلية، في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، نجح يوسف أوباما في تسجيل هدفه الثاني في المباراة وهدف الزمالك الثاني، مستغلاً خطأ دفاع الداخلية.

موعد مباراة الزمالك القادمة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم استعدادته ، مباراة مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز، والتي ستقام ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية 2023-2024

وتقام الزمالك القادمة أمام بيراميدز يوم الجمعة  26 يوليو الجاري ، في تمام الساعة التاسعة مساء حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية، والممكلة العربية السعودية والعاشرة مساءً حسب التوقيت لدولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز  في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *