عروض أسواق نستو الرياض السعودية على السلع الغذائية الطازجة حتى 27 يوليو.. «اغتنم فرصتك»

عروض أسواق نستو الرياض السعودية على السلع الغذائية الطازجة حتى 27 يوليو.. «اغتنم فرصتك»

تعد أسواق نستو الرياض السعودية، من أقوى الأسواق في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تتميز بتوفير أفضل أنواع السلع الغذائية الطازجة المختلفة من فواكه وخضراوات وأسماك وغيرها.

عروض أسواق نستو الرياض السعودية

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على عروض أسواق نستو الرياض السعودية، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم السبت القادم الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو لعام 2024، وسنوضح لكم أفضل العروض المتوفرة بأسواق نستو الرياض بالمملكة على تلك السلع الطازجة المختلفة.

عزيزي القارئ إليكم أقوى عروض نستو الرياض السعودية على الفواكه والخضراوات على هذا النحو:

– يتوفر عرض على سعر مانجو باكستاني ذات وزن كيلو جرام بحوالي 7.95 ريال سعودي بدلًا من 12.95 ريال سعودي، أي يبلغ قيمة الخصم حوالي 5 ريال سعودي تقريبًا.
– تخفيض على سعر كوسة ذات وزن كيلو جرام والتي تتوفر بحوالي 3.95 ريال سعودي بدلًا من 5.95 ريال سعودي، أي يبلغ قيمة الخصم حوالي 2 ريال سعودي.
– عرض على سعر نوامي جزر طازج ذات وزن كيلو جرام والتي يتوفر بحوالي 3.95 ريال سعودي بدلًا من 5.95 ريال سعودي، أي يبلغ قيمة الخصم حوالي 2 ريال سعودي.
– تخفيض على سعر روبيان وسط ذات وزن كيلو جرام والذي يتوفر بحوالي 20.95 ريال سعودي بدلًا من 26.95 ريال سعودي، أي يبلغ قيمة الخصم حوالي 4.00 ريال سعودي.
– يوجد خصم على سعر سمك روهو ذات وزن كيلو جرام والتي تتوفر بحوالي 14.95 ريال سعودي بدلًا من 18.95 ريال سعودي، أي يبلغ قيمة الخصم حوالي 4 ريال سعودي تقريبًا.
– سعر تونة أبيض ذات وزن كيلو جرام والتي تتوفر بحوالي 14.95 ريال سعودي بدلًا من 19.95 ريال سعودي، أي يبلغ قيمة الخصم حوالي 5.00 ريال سعودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *