رابط نتائج السادس الإعدادي 2024 عبر منصة نجاح najah.iq.. «مبروك للناجحين»

رابط نتائج السادس الإعدادي 2024 عبر منصة نجاح najah.iq.. «مبروك للناجحين»
نتائج السادس الإبتدائي

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق، عن موعد الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي 2024 عبر منصة نجاح، خلال السطور التالية سنتعرف على على كيفية استخراجها لكل سهولة ويسر.

نتائج السادس الإعدادي 2024 عبر منصة نجاح najah.iq

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المحافظات العراقية من أجل التعرف على نتائج السادس الإعدادي 2024 عبر منصة نجاح، والتي من المقرر لها أن تظهر اليوم الاثنين.

وأفادت مصدر وزارة التربية والتعليم العراقية بأن عقب اعتماد نتيجة السادس الإعدادي في العراق سيتم رفعها عبر موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي، أو من خلال منصة نجاح، ليتمكن الطلبة من استخراجها بسهولة باستخدام الباركود المخصص لهم.

نتائج السادس الإعدادي 2024

أتاحت وزارة التربية العراقية، إمكانية التعرف على نتائج السادس الإعدادي 2024 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال الهاتف الجوال أو عبر جهاز الحاسوب.

أكد مصدر بوزارة التربية العراقية على أن فور الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي 2024 بشكل رسمي سيتم تفعيل رابط نتائج السادس الإعدادي رسميًا، بعد عقد المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم العراقية ظهر اليوم، والذي يتم خلاله اعتماد النتائج بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم في العراق.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن أسماء الطلبة أوائل مرحلة السادس الإعدادي، ويتم تكريمهم بشكل رسمي، وبعد ذلك بساعات قليلة يمكن للطلاب استخراج النتائج بسهولة.

نتائج السادس الإبتدائي

رابط منصة نجاح نتائج السادس الإعدادي

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل بشأن التعرف على رابط منصة نجاح نتائج السادس الإعدادي في العراق التي تم اعتمادها من قبل وزير التربية الدكتور ابراهيم نامس الجبوري، عن إعلان نتائج السادس الإعدادي 2024 الدور الأول بشكل رسمي، يتم رفع النتيجة على الفور على منصة نجاح للنتائج، ليتمكن الطلبة من استخراجها عبر الخطوات الآتية:

– الدخول إلى منصة نجاح
– قم بالدخول على صفحة الطالب.
– تحديد نتائج السادس الإعدادي 2024.
– كتابة الرقم الامتحاني في الخانة المخصصة لها
– كتابة الباركود الحاصل عليه من المدرسة.
– انقر على كلمة عرض النتيجة.
-انتظر قليلًا لتظهر أمامك نتائج الطلاب على الشاشة، وتتضمن النتيجة بيانات الطالب من اسم الطالب والرقم الامتحاني واسم المدرسة التابع لها الطالب والعام الدراسي، ومجموع الطالب النهائي، ونسبة النجاح، ودرجات الطالب في كل مادة، وحالة الطالب سواء كان راسب أم ناجح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *