متى موعد انتهاء التسجيل في سكنات عدل 3 الجزائر؟.. وزارة السكن والعمران تجيب

متى موعد انتهاء التسجيل في سكنات عدل 3 الجزائر؟.. وزارة السكن والعمران تجيب
سكنات عدل 3 aadl 3 inscription 2024

أجابت وزارة السكن والعمران والمدينة في الجزائر على سؤال متى موعد انتهاء التسجيل في سكنات عدل 3 الجزائر؟، خاصة أن برنامج عدل من أهم وأبرز البرامج التي طرحتها الحكومة الجزائرية خلال الفترة الماضية، خلال السطور التالية سنتعرف على طريقة التسجيل في هذا البرنامج.

سكنات عدل 3 الجزائر

يهتم برنامج سكنات عدل 3 الجزائر بتوفير العديد من الوحدات السكنية للمواطنين في دولة الجزائر الذين لا يمتلكون أي سكن خاص بهم، كما أن البرنامج يقوم بتوفير مجموعة من المساكن الراقية لعدد كبير جدًا من المواطنين.

سكنات عدل 3 aadl 3 inscription 2024 موقع التسجيل في سكنات عدل 3 الجزائر 2024

موعد انتهاء التسجيل في سكنات عدل 3

يتساءل الكثير من المواطنين في الجزائر، عن موعد انتهاء التسجيل في سكنات عدل 3 والتي تساهم في حل أزمة الإسكان ومساعد الشباب المقبل على الزواج.

أكدت وزارة السكن والعمران والمدينة في الجزائر على أنه لم يحدد موعد انتهاء التسجيل في سكنات عدل 3 حتى الآن وأن عملية التقديم مستمرة بشكل يومي من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءًا.

وأضاف بيان الوزارة أن بعد مرور يومين على فتح باب التسجيل في البرنامج شهد إقبال كبير من المواطنين عليه حيث وصل عدد المسجلين ما يقارب 858 ألف من خلال كامل التراب الوطني.

وأشار إلى أن المنصة الإلكترونية تعرضت لبعض محاولات الاختراق ولكن على الفور تم عودة الأمر إلى وضعه الطبيعي وتحديد مصدر هذه العمليات والتعامل معها بشكل قانوني.

كيفية التسجيل في سكنات عدل 3 إلكترونيًا؟

أعلنت وزارة السكن والعمران في الجزائر عن إتاحتها منصة عدل الإلكترونية من أجل التسجيل المواطنين في البرنامج بشكل ناجح، كل ما عليك عزيزي القارئ إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع منصة عدل الإلكترونية
  • انتقل إلى أيقونة التسجيل في سكنات 3
  • إدراج ما يتطلب من بيانات داخل الخانة الخاصة بها
  • إرفاق وثائق الطلب اللازمة والتي تتضمن في نسخة من كشف حساب المتقدم وشهادة الميلاد، وصورة من بطاقة الهوية، ومحل إقامة المتقدم وغيرها
  • تفقد البيانات المسجلة والتأكد من مدى صحتها
  • انقر إرسال الطلب
  • سداد جميع المصاريف المستحقة وطباعة الإيصال الخاص باستلام الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *