تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك .. رد غير متوقع من رابطة الأندية

تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك .. رد غير متوقع من رابطة الأندية
الأهلى والزمالك

كشف الواء ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية، حقيقة ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو الجاري، حول تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بسبب اعتراض الفارس الأبيض على حكم المباراة.

وكان الزمالك قد قدم اعتراض رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على حكم مباراة القمة أمام الأهلي، مهددًا من الإنسحاب من بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى إعلانه عدم خوض هذه المباراة حتى يخوض المارد الأحمر جميع مباراياته المؤجلة.

تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

الأهلى والزمالك

وأكد سويلم في تصريحات صحفية له اليوم، أن الحديث حول تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك  هو أمر مستحيل ولن يحدث تحت أي شكل، مشيرًا إلى أنه من حق مجلس إدارة القلعة البيضاء الإعتراض على التحكم، لكننا لدينا رموز في التحكيم.

وأضاف عضو مجلس رابطة الأندية المصرية أن حديث أي فريق عن الإنسحاب من بطولة الدوري المصري سواء الأهلى أو الزمالك هو أمر غير مقبول نهائيًا معقبا: “نرفض أي تجاوزات، واللائحة ستطبق على النادي الذي ينسحب من مباراة القمة يوم الثلاثاء”.

موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

الأهلى والزمالك

وتقام مباراة القمة بين الأهلى والزمالك غدًا الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *