موعد نزول المعاشات يوليو 2024 .. الحكومة تكشف تفاصيل الصرف بعد العيد

موعد نزول المعاشات يوليو 2024 .. الحكومة تكشف تفاصيل الصرف بعد العيد
مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2024

بدأ الكثير من أصحاب المعاشات بالتساؤل على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين 17 يونيو الجاري، ثاني أيام عيد الأضحي المبارك، حول موعد نزول المعاشات يوليو 2024.

وجاءت عملية التساؤل بعد ظهور بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك التي تتحدث حول تقديم موعد صرف معاشات يوليو 2024، بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك، والتي من المقرر أن يكون  أخر موعد لها يوم الخميس المقبل، على أن تعاود المؤسسات الحكومية والخاصة، فتح أبوابها أمام المواطنين بداية من يوم الأحد الموافق 23 من الشهر الجاري.

موعد نزول المعاشات يوليو 2024

موعد نزول المعاشات يوليو 2024

في هذا السياق حسمت الحكومة ممثلة في الهيئة القومية للتأمنيات الاجتماعية ووزارة التضامن الاجتماعي، موعد نزول المعاشات يوليو 2024، مشيرة إلى أنه سيتم البدء في صرف المستحقات بداية من اليوم الأول من الشهر الميلادي الجديد.

وأوضحت الحكومة أن لا صحة مطلقة لما نشر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تقديم موعد صرف معاشات يوليو 2024، مشيرة إلى أن مثل هذه المنشورات ليس لها أي أساس من الصحة وأنما تهدف إلى إثارة البلبلة في نفوس أصحاب المعاشات.

المعاشات

موعد نزول المعاشات يوليو 2024

كشفت الهيئة عن مواصلة صرف معاشات يونيو الجاري، عبر ماكينات الصراف الآلي في ظل تعطل البنوك ومنافذ هيئة البريد بسبب إجازة عيد الأضحي بداية من يوم السبت الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *