عاجل ورسميا .. التضامن تعلن تقديم صرف المعاشات بسبب عيد الأضحي : هتصرف بعد بكرة

عاجل ورسميا .. التضامن تعلن تقديم صرف المعاشات بسبب عيد الأضحي : هتصرف بعد بكرة
المعاشات

أصدرت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، قرارًا هامًا اليوم السبت الموافق 8 يونيو الجاري، يخص أصحاب المعاشات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية بشأن تقديم موعد صرف مستحقاتهم الشهرية بسبب عيد الأضحي المبارك.

وكشفت وزيرة التضامن كافة تفاصيل القرار في بيان نشرته على الصفحة الرسمية للوزراة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتي سوف نقوم بسرها في التقرير التالي.

المعاشات

المعاشات

أعلنت القباج في نص قرارها عن تقديم موعد صرف المعاشات الخاصة بمستحقي تكافل وكرامة بحيث سيتم البدء في صرفها بداية من يوم الإثنين المقبل الموافق 10 يونيو الجاري، بدلًا من يوم 15 من الشهر نفسه، وذلك بسبب حلول عيد الأضحي المبارك والذي سوف يوافق يوم 16 يونيو الحالي.

وأشارت وزيرة التضامن في قرارها إلي أنه سيتم الصرف للأسر المستفيدة من الدعم النقدي وهي الفئات الأولى بالرعاية وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بإجمالي عدد يقرب من 22 مليون مواطن مستفيد من المعاشات الخاصة بتكافل وكرامة”.

اخبار المعاشات اليوم

المعاشات

وكشفت وزيرة التضامن عن الأسباب التي دعت غلى اتخاذ هذا القرار قائلة أن ذلك في إطار حرص وزيرة التضامن الاجتماعي على صرف معاشات “تكافل وكرامة” عن شهر يونيو الجاري قبل عيد الأضحى المبارك.

في سياق متصل تواصل منافذ الصرف صرف معاشات شهر يونيو لأصحاب المعاشات التي انطلقت عملية الصرف بداية من الشهر الحالي في مختلف محافظات الجمهورية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *