منتجات شي إن تسبب الإصابة بالسرطان.. تعرف على الحقيقة والقصة كاملة

منتجات شي إن تسبب الإصابة بالسرطان.. تعرف على الحقيقة والقصة كاملة
منتجات شي إن

تسببت منتجات شي إن في إثارة حالة من الجدل الكبير بين الجميع في الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعد انتشار الكثير من الأنباء حول أنها تحتوي على بعض المواد السامة التي ينتج عنها الإصابة بالسرطان وأمراض القلب وغيرها.

منتجات شي إن

وتعتبر منتجات شي إن هي الأشهر بكافة أنحاء العالم حالياً، والمتجر أصبح من أهم النوافذ التي تقدم كل ما يريده الجميع في الوقت الحالي، وتلبي كل الرغبات التي يريدها الجميع ومنها الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل وغيرها مثل أدوات المدرسة والمنزل وكل ما يريده الجميع.

منتجات شي إن
منتجات شي إن

وكشفت حكومة سول الكورية أنها اختارت 8 منتجات مختلفة من شي إن لفحصها ومنها حقائب الأطفال والإكسسوارات والأحذية، ووجدت بعض المنتجات فيها كميات كبيرة من المواد السامة، وتم فحص 93 منتج ووجدت أن نصفها فيه مواد سامة.

منتجات شي إن
منتجات شي إن

وأكدت أيضاً أنه يوجد زوج من الأحذية فيه 84 صعف من المقدار المصرح به من مادة الفثالات الكيميائية ذات الخطورة الشديدة، وتستعمل هذه المادة لمرونة البلاستيك، وهي لن تلتصق بالبلاستيك، ولكنها تدخل الجسم من خلال اللمس أو التنفس أو الطعام، وتسبب الإصابة بأمراض السرطان والقلب ومشاكل الخصوبة وبعض الاضطرابات الهرمونية التي ينتج عنها الوفاة.

منتجات شي إن
منتجات شي إن

تطبيق شي إن

وحصل تطبيق شي إن على مكاسب كبيرة في الفترة الأخيرة، واستطاع أن يحجز مقعد له بين الكثير من العلامات التجارية الشهيرة في كل مكان، وبدء عدد كبير من المواطنين يقومون بشراء كل ما يحتاجون له من داخل هذا التطبيق، وحصل على أكثر من 32 مليار دولار وهي أرباح صافية خلال العام الماضي، وذلك بسبب التنوع الكبير الذي يوجد أمام كل المشترين بأسعار مميزة، ويقدم كل ما يحتاج له الجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *