تبكير صرف معاشات يوليو 2024 بسبب عيد الأضحي .. قرار يكشف التفاصيل الكاملة

تبكير صرف معاشات يوليو 2024 بسبب عيد الأضحي .. قرار يكشف التفاصيل الكاملة
معاشات يوليو 2024

تحدثت بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة المجموعات التي تقوم بتناول أخبار أصحاب المعاشات على موقع الفيس بوك، حول اتخاذ الحكومة قرارًا بتكبير صرف معاشات يوليو 2024 بسبب عيد الأضحي المبارك والسنة المالية الجديدة.

وأوضحت المنتشورات التي انتشرت كالنار في الهشيم على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2024، أن سيتم صرف معاشات يوليو 2024 قبل حلول عيد الأضحي المبارك، وأنه سيتم الكشف عن التفاصيل في وقت لاحق.

معاشات يوليو 2024

معاشات يوليو 2024

وبعد الفحص والتدقيق تبين أنه لم يصدر أي قرار عن الحكومة ممثلة في الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعي ووزارة التضامن الاجتماعي، حتى الأن بشأن تبكير صرف معاشات يوليو 2024 قبل عيد الأضحي المباراك.

وهذا يعني أن جميع ما نشر حول تقديم صرف معاشات يوليو 2024 هو أمر غير صحيح على الإطلاق وليس له أي أساس من الصحة أو على أرض الواقع وهو يندرج تحت الشائعات المغرضة التي تسعي إلي إثارة البلبلة في نفوس المواطنين فقط، لذا يجب على أصحاب المعاشات عن تناولها والحصول على المعلومات من مصادرها الأساسية.

معاشات يونيو 2024

معاشات يوليو 2024

في سياق متصل تواصل منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية صرف معاشات يونيو 2024 لليوم الثالث على التوالي بعدما جري فتحها بشكل استثنائي يوم السبت الماضي، وذلك مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلي تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الصرف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *