صرف علاوة جديدة لأصحاب المعاشات علشان العيد .. قرار حاسم ومفاجئ من الحكومة

صرف علاوة جديدة لأصحاب المعاشات علشان العيد .. قرار حاسم ومفاجئ من الحكومة
المعاشات

حسمت الحكومة ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024، حول صرف علاوة جديدة لأصحاب المعاشات بمناسبة عيد الأضحي المبارك.

وظهرت الكثير من المنشورات على مجموعات التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة الفيس بوك والتي تهتم بنقل أخبار أصحاب المعاشات في مصر، حول اعتزام الحكومة صرف علاوة بمناسبة عيد الأضحي المبارك خلال الأيام القليلة القادمة.

علاوة جديدة لأصحاب المعاشات

المعاشات

وفي هذا السياق كشف مصدر مسئول حقيقة ما نشر حول صرف علاوة جديدة لأصحاب المعاشات بمناسبة عيد الأضحي المبارك، إذ أكد أن ما جري تداوله في هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة وهو مجرد شائعات لخلق حالة من البلبلة في نفوس أصحاب المعاشات.

وأشار المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات صحفية، أنه في حالة صدور قرار بصرف علاوة جديدة لأصحاب المعاشات بمناسبة العيد سوف يتم الكشف عن هذا الأمر، وهو لم يحدث حتي الأن.

معاشات يونيو 2024

المعاشات

في سياق متصل تواصل منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية صرف معاشات يونيو 2024 لليوم الثاني على التوالي بعدما جري فتحها بشكل استثنائي أمس السبت، وذلك مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *