عروض العثيم السعودية حتى 13 أغسطس 2024.. «خصومات جبارة ومفاجآت كبرى»

عروض العثيم السعودية حتى 13 أغسطس 2024.. «خصومات جبارة ومفاجآت كبرى»

أعلنت أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية، عن طرح عروض العثيم السعودية حتى 13 أغسطس 2024، وذلك بالتزامن مع استعدادات الأسر في المملكة، لتجهيز وشراء احتياجاتها من مختلف السلع والأصناف، بمناسبة العودة للمدارس.

عروض العثيم السعودية

أعلنت أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق عروض أسبوعية بالتزامن مع العودة للمدارس التي من المقرر لها أن تفتح المدارس أبوابها لاستقبال الملايين من الطلبة والطالبات في المملكة مع نهاية شهر أغسطس الجاري، وفقا للتقويم الزمني للعام الدراسي الجديد 1446 في المملكة.

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن عروض العثيم المتواجدة في أكثر من 360 فرع والتي تعطي معظم مناطق ومدن المملكة.

أسواق العثيم في السعودية

تعتبر أسواق العثيم السعودية من أهم وأبرز الأسواق التي تطرح عروض أسبوعية في جميع الفروع لمدة أسبوع كامل أو حتى نفاذ الكمية، وعروض الجملة، وهي تتضمن السلع والأصناف بأسعار الجملة، وعروض الطازج وهي عروض على اللحوم والخضروات الطازجة والبقوليات وأطباق الحلوى الشهيرة… إلخ. بخصومات كبيرة جداً يستحيل أن تجدها الأسرة في المملكة في أي مكان أخر.

أعلنت مجلة العثيم الأسبوعية، عن تقديم عروض مميزة بشأن مستلزمات المدارس بأرخص الأسعار وأجود الأصناف والتي تصل إلى 50% من سعر السلعة، ويمكن التعرف على ما جاء في مجلة عروض العثيم الأسبوعية من خلال تصفح مجلة العروض التالية:

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *