حقيقة صرف زيادة معاشات المتقاعدين في العراق 2024.. وزارة المالية توضح

حقيقة صرف زيادة معاشات المتقاعدين في العراق 2024.. وزارة المالية توضح

كشفت وزارة المالية العراقية، حقيقة صرف زيادة معاشات المتقاعدين في العراق 2024، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، خلال التقرير المفصل سنتعرف على رد وزارة المالية.

حقيقة صرف زيادة معاشات المتقاعدين في العراق 2024

تداول عبر صفحات السوشيال ميديا أنباء حول زيادة معاشات المتقاعدين في العراق 2024 بقيمة 100 ألف دينار، وتسبب ذلك في حالة من الجدل الواسع بين المواطنين في المحافظات العراقية.

حرصت وزارة المالية العراقية على توضيح ما يتداول حول صرف زيادة معاشات المتقاعدين في العراق 2024، وأكدت الوزارة أن الرواتب لن تشمل أي زيادة جديدة في الوقت الحالي، وأن الأخبار المتداولة في هذا الشأن هي مجرد شائعات وأكاذيب.

وشددت على أن ما يتم تداوله حول زيادة معاشات المتقاعدين لشهر أغسطس 2024 هو غير صحيح – بإمكانك عزيزي القارئ معرفة المزيد من أخبار العراق عبر موقعكم الموقر.

موعد صرف معاشات المتقاعدين في العراق 2024

أكدت وزارة المالية العراقية، على موعد صرف معاشات المتقاعدين في العراق 2024، ثابت لا يتغير إلا في حالة تصادفها بالعطلات والإجازات الرسمية، وفي هذه الحالة يتم تقديم أو تأخير موعد الصرف وفقًا لذلك، كما سيتم إرسال رسائل نصية إلى جميع المواطنين المستفيدين، تُعلمهم بضرورة التوجه إلى البنك لاستلام رواتبهم.

خطوات الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في محافظات العراق بشأن التعرف كيفية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق، وذلك على النحو التالي:

– الدخول إلى موقع وزارة المالية العراقية.
– قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك.
– اختر قسم الخدمات الإلكترونية من القائمة الرئيسية.
– اضغط على أيقونة الاستعلام عن راتب التقاعد
– قم بإدخال جميع المعلومات اللازمة المتعلقة بالمواطن المتقاعد.
– اضغط على زر استعلام للحصول على تفاصيل راتب التقاعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *