موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري .. شوف مين المعلق

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري .. شوف مين المعلق
الزمالك والجونة

يلتقي مساء الجمعة الموافق 2 أغسطس الجاري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة أمام نظيره الجونة في منافسات الدوري المصري في نسخته الحالية 2203-2024.

ويسعي الفارس الأبيض في لقاء اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بالفوز في موقعة على الجونة في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من البطولة المحلية، للتقدم في ترتيب جدول الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

الزمالك والجونة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

وتقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل أحداث مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري على القناة أون تايم سبورت بتعليق إيمن الكاشف

اخبار الزمالك اليوم

يحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري المصري برصيد 46 نقطة، بعد خوضه 29 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 8 مباريات. سجل لاعبو الزمالك 44 هدفًا واستقبلت شباكه 30 هدفًا.

من ناحية أخرى، يحتل نادي الجونة المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بعد خوضه 31 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 12 مباراة. سجل لاعبو الجونة 29 هدفًا واستقبلت شباكه 42 هدفًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *