نتائج التوجيهي في الأردن متى ؟.. وزارة التربية والتعليم الأردنية توضح الموعد الرسمي

نتائج التوجيهي في الأردن متى ؟.. وزارة التربية والتعليم الأردنية توضح الموعد الرسمي
نتائج التوجيهي في الأردن

انتهى طلاب وطالبات الأردن من امتحانات الثانوية العامة، التي أجريت وسط أجواء هادئة دون أي معوقات، عقب ذلك يتساءل الجميع عن نتائج التوجيهي في الأردن متى ؟، الأمر الذي أجابت عليه وزارة التربية والتعليم الأردنية.

نتائج التوجيهي في الأردن متى ؟

يتساءل الآلاف من الطلاب والطالبات في الأردن عن نتائج التوجيهي في الأردن متى ؟، حيث أكدت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم الأردنية على أن من المقرر أن تظهر النتائج في منتصف أغسطس 2024، وسيتم الإعلان عن أسماء الأوائل قريباً لتكريمهم.

ومن جانبه، قال الدكتور نواف العجارمة، الأمين العام لوزارة التربية والتعليم، إن جميع نتائج الثانوية العامة ستظهر في منتصف شهر أغسطس 2024 وستكون متاحة على كافة المواقع الرسمية للوزارة باستخدام رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

نتائج التوجيهي في الأردن

وزف الدكتور نواف العجارمة، الأمين العام لوزارة التربية والتعليم، بشرى سارة لجميع الطلاب والطالبات الثانوية العامة بأن جميع النتائج مبشرة للغاية ونسب النجاح أعلى من العام الماضي.

وكان قد أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن نسب النجاح في نتيجة امتحانات توجيهي الأردن لعام 2024، والتي تتراوح بين 75% و80%، وهي نسبة أعلى من السنوات السابقة.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي اليوم في الأردن 2024

أتاحت وزارة التربية والتعليم الأردنية، موقعها الرسمي الإلكتروني للطلاب من أجل الاستعلام عن نتائج التوجيهي اليوم في الأردن 2024 برقم الجلوس الالكتروني- لمعرفة موعد ظهور نتائج التكميلي في الأردن 2024 التي تظهر في منتصف شهر أغسطس.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في الأردن لعام 2024؟

يتسأل الآلاف من المواطنين في الأردن عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في الأردن لعام 2024؟، التي أتاحتها الوزارة من خلال إتباع الخطوات التالية:

– الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
– تحديد التخصص أو القسم الذي سيلتحق به الطالب خلال فترة دراسته.
– إدخال جميع البيانات والمعلومات الضرورية المتعلقة بالطالب وهذا يكون بشكل صحيح ودقيق.
– إدخال اسم الطالب
– كتابة رقم الجلوس الخاصة للطالب
– عرض نتيجة الطالب.
– يجب الضغط على استعلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *