موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري .. تعرف على خطة كولر اليوم

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري .. تعرف على خطة كولر اليوم

يلتقي مساء اليوم الإثنين الموافق 29 يوليو الجاري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مباراة أمام نظيره سيراميكا على أرضية استاد القاهرة الدولي في منافسات الدوري المصري في نسخته الحالية 2203-2024.

ويرغب لاعبو القلعة الحمراء في لقاء اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بالفوز سيراميكا اللقاء صمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري ، للتقدم في ترتيب جدول الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري

الأهلى وسيراميكا

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري

وتقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري على القناة أون تايم سبورت بتعليق إيمن الكاشف

اخبار الأهلي اليوم

يتطلع فريق الأهلي بقيادة مدربه كولر لمواصلة سلسلة انتصاراته التي وصلت إلى 16 انتصاراً متتالياً، وذلك في إطار سعيه لحسم لقب الدوري في الأمتار الأخيرة. في المقابل، يسعى فريق سيراميكا بقيادة المدرب أيمن الرمادي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب.

كولر عمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة المصري لضمان تحقيق انتصار جديد على سيراميكا ضمن خطة التتويج باللقب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *