موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا .. تعرف على القنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا .. تعرف على القنوات الناقلة
الأهلى وسيراميكا

تسأل العديد من عشاق الساحرة المستديرة، على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق 28  يوليو الجاري، حول موعد مباراة الأهلي القادمة، خاصة بعد الفوز  على المصري البورسعيدى بهدف دون رد فى أخر ظهور بمسابقة الدوري

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، بعد خوضه 27 مباراة. حقق الفريق الأحمر الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 3 مواجهات، بينما خسر مرتين فقط. سجل لاعبو الأهلي 61 هدفاً واستقبلت شباكهم 23 هدفاً.

الأهلى وسيراميكا

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويهتي الفريق الأول لكرة القدم استعدادته ، مباراة مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا ، والتي ستقام ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية 2023-2024

وتقام الأهلي القادمة أمام سيراميكا غد الاثنين ، في تمام الساعة التاسعة مساء حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية، والممكلة العربية السعودية والعاشرة مساءً حسب التوقيت لدولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل أحداث مباراة الأهلى وسيراميكا حيث يعود اللاعب خالد عبد الفتاح إلى صفوف الفريق بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام المصري البورسعيدي، التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، بسبب الإيقاف عقب حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة بيراميدز..

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *