متى نزال موسم الرياض وفي أي المدن يقام؟.. تركي آل الشيح يجيب

متى نزال موسم الرياض وفي أي المدن يقام؟.. تركي آل الشيح يجيب
xr:d:DAFvn1pJVdI:21,j:3469302445996803529,t:23100309

يعد موسم الرياض من أهم وأفضل المواسم في المملكة العربية السعودية، خلال السنوات الماضية، حيث أن موسم الرياض يشهد العديد من الفعاليات والأنشطة الفنية والثقافية المتنوعة والتي تجذب انتباه الجميع، ولذلك يتساءل الكثير عن متى نزال موسم الرياض وفي أي المدن يقام؟.

متى نزال موسم الرياض وفي أي المدن يقام؟

أجاب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على سؤال متى نزال موسم الرياض وفي أي المدن يقام؟، التي نال إعجاب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أن موسم الرياض أصبح من مصادر ترويج للسياحة داخل المملكة.

وأضاف تركي آل الشيخ أن من المقرر أن يقام موسم الرياض هذا العام خارج المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في مدينة لوس أنجلوس في الثالث من شهر أغسطس، بينما يكون النزال الثاني في مدينة لندن في 21 سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أن نزول موسم الرياض إلى مدينة لوس أنجلوس يوم 3 من شهر أغسطس وذلك ثمن فعاليات العالمية والترفيهية التي تتميز بها مدينة العاصمة، ومن المقرر لها أن تشهدت النزال بطلان عالميان على حلبة الملاكمة، في جو من الإثارة والتشويق، حيث يتواجه الملاكم الأمريكي تيرينس كروفورد مع الملاكم الأوزبكي إزرائيل مادريموف.

xr:d:DAFvn1pJVdI:21,j:3469302445996803529,t:23100309

 

مدينة لوس أنجلوس تستضيف نزال موسم الرياض

ومن المقرر أن تستقبل مدينة لوس أنجلوس فعاليات موسم الرياض، والتي من أبرزها أقامت المباراة على ملعب بي إم أو، الذي يجمع أعداد هائلة من الجماهير من محبي الملاكمة حول العالم، ويسعى  إلى الوصول إلى أكبر جمهور عالمي بمبادرة من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه لجعله حدثا عالميا لذلك، يتم إقامته في الولايات المتحدة مما يشكل نقطة تحول في تاريخ الملاكمة في المملكة مع إبراز قدرة المملكة على تنظيم الأحداث الرياضية العالمية.

ما هى أهمية تنظيم السباقات العالمية خارج المملكة؟ عالمية خارج المملكة، حيث من المقرر أن يتم نقل موسم الرياض إلى العالمية لتعريف الناس به في كافة أنحاء العالم، لذلك تم اختيار الولايات المتحدة ومدينة النور لوس أنجلوس لتكون مقرا للنزال الخاص بموسم الرياض بين أبطال العالم في الملاكمة،.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *