موعد مباراة الزمالك القادمة .. شوف هيلاعب مين؟

موعد مباراة الزمالك القادمة .. شوف هيلاعب مين؟
موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر

تسأل الكثير من عشاق الفارس الأبيض ، على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت الموافق 20 يوليو الجاري، حول موعد مباراة الزمالك القادمة، خاصة بعد التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر عقب الفوز على بروكسي الخميس الماضي.

نجح فريق الزمالك في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد فوزه الكبير على بروكسي بنتيجة 5-2 في مباراة دور الـ32 التي أقيمت مساء الخميس، على أرضية ستاذ القاهرة الدولى.

تألق الزمالك في المباراة، حيث افتتح مهاب ياسر التسجيل في الدقيقة الثالثة، وأضاف يوسف أوباما الهدف الثاني في الدقيقة السابعة، وسرعان ما أحرز ناصر ماهر الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة. وفي الشوط الثاني، وسع عبد الله السعيد الفارق بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 81، وأختتم ناصر منسي مهرجان الأهداف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم استعدادته ، مباراة مباراة الزمالك القادمة أمام الداخلية ، والتي ستقام ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية 2023-2024

وتقام الزمالك القادمة أمام الداخلية  يوم الإثنين 22 يوليو الجاري ، في تمام الساعة التاسعة مساء حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية، والممكلة العربية السعودية والعاشرة مساءً حسب التوقيت لدولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل أحداث مباراة الأهلى الزمالك في كأس ، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *