رابط نتائج الثانوية اليمنية لكافة الأقسام 2024.. كيفية الاستعلام عنها؟

أتاح موقع التربية والتعليم اليمنية، رابط نتائج الثانوية اليمنية لكافة الأقسام 2024 العلمية والأدبية، ومن المقرر اعتمادها خلال الأيام القليلة القادمة، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية اليمنية.

نتائج الثانوية اليمنية 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية على أن نتائج الثانوية اليمنية 2024 بكافة الشعب العلمية والأدبية، سيتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من عملية التصحيح خلال هذه الأيام للتمهيد اعتماد النتيجة وإعلان الدرجات التي حصل عليها الطلبة.

رابط نتائجي الثانوية اليمنية

أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية على أن الطلاب قد انتهوا من الاختبارات وذلك يوم 18 من شهر يوليو الماضي، وأنه جاري مرحلة التصحيح والتدقيق للدرجات، والتي تتم من لجان التصحيح والمراجعة والتي يشرف عليها العديد من أكفأ المعلمين لإعطاء الطلبة حقوقهم كاملة وتحقيق العدالة في عمليات تصحيح الدرجات.

طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية اليمنية

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في اليمن بشأن الاستعلام عن نتائج الثانوية اليمنية 2024، عزيزي القارئ إليكم أبرز الخطوات التالية:

– الدخول إلى منصة التربية والتعليم اليمنية.
– اختيار خدمات النتائج من الصفحة الرئيسية.
– الدخول على نتائج الثانوية العامة ود
– اختيار القسم المطلوب.
– إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب
– تحديد العام 2024.
– الضغط على رمز التحقق
– الضغط على كلمة بحث.
– تظهر النتيجة الخاصة بالطالب في المواد التي اختبر فيها، بالإضافة إلى درجات كل مادة والمجموع الكلي.

موعد إعلان نتائج الثانوية اليمنية

يتساءل الآلاف من المواطنين في اليمن عن موعد إعلان نتائج الثانوية اليمنية، حيث لم تعلن حتى الآن وزارة التعليم اليمني عن موعد لإعلان النتائج الخاصة بطلبة الثانوية في القسم العلمي والقسم الأدبي، مؤكدين على أن عملية التصحيح تتم من خلال اختبارات الطلبة في كافة المواد وتدقيق النتائج.

وأكد المصدر على أنه سيتم الإعلان عن النتيجة خلال المؤتمر الصحفي الذي يقوم به وزير التربية والتعليم اليمني للإعلان عن نسب النجاح وكذلك الإعلان عن أوائل الطلبة، ثم يليها نشر النتائج على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة حتى يتمكن الطلبة في كافة أنحاء اليمن من الحصول على نتيجتهم بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *