سعر خاتم سامسونج الذكي Samsung Galaxy Ring.. «قياس ضربات القلب أو أنماط النوم»

سعر خاتم سامسونج الذكي Samsung Galaxy Ring.. «قياس ضربات القلب أو أنماط النوم»

أعلنت شركة سامسونج للهواتف المحمول، عن سعر خاتم سامسونج الذكي Samsung Galaxy Ring بحركة بسيطة من الإصبع، يعمل على تقنيات متقدمة تتيح مراقبة دقيقة لأي تغييرات جسدية تحدث أثناء النوم، يجمع الخاتم بين التصميم العصري والخامات عالية الجودة تلبية لرغبة المستهلكين بخيارات متاحة عديدة.

خاتم سامسونج الذكي Samsung Galaxy Ring

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في كافة نواحي البلاد بشأن التعرف على خاتم سامسونج الذكي Samsung Galaxy Ring بتصميمه الأنيق وحجمه الصغير، حيث يتابع معدل ضربات القلب، وأنماط النوم، والدورة الشهرية بدقة.

يقدم خاتم سامسونج الذكي رواجًا كبيرًا في عالم أزياء اللياقة البدنية، ويتميز الخاتم بحجمه الصغير ومظهرها العصري الأنيق وإمكانياتها المتطورة.

مميزات خاتم Galaxy Ring الجديد

يتميز خاتم سامسونج الذكي الجديد بأنه متاحة حاليًا في الأسواق حالياً، يعمل الخاتم على تعزيز مستوى اللياقة البدنية، وتحليل الأداء اليومي للأنشطة الرياضية.

ويتميز خاتم سامسونج الذكي بمراقبة الصحة من خلال متابعة صحة القلب وإرسال تنبيهات عن معدل ضربات القلب، كما يتيح الخاتم بطارية مميزة تصل إلى 18 مللي أمبير، ويأتي مع غطاء لحمايته، ويمكن شحنه ببطارية تبلغ سعتها 361 مللي أمبير.

خاتم سامسونج الذكي Samsung Galaxy Ring

كم سعر خاتم سامسونج الذكي؟

يتساءل الآلاف من المواطنين في كافة نواحي البلاد، عن كم سعر خاتم سامسونج الذكي؟، التي يعمل على نظام Android 11، حيث ينطلق إطلاقه في الأسواق بالمملكة المتحدة في 24 يوليو 2024، وسيُطرح الخاتم بسعر رسمي قدره 399 جنيهًا إسترلينيًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *