موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري .. إليكم القنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري .. إليكم القنوات الناقلة
الزمالك وبلدية المحلة

يلعب مساء الإثنين الموافق 15 يوليو الجاري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة أمام نظيره بلدية المحلة في منافسات الدوري المصري في نسخته الحالية 2203-2024.

ويسعي الفارس الأبيض في لقاء اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بالفوز في موقعة على بلدية المحلة  في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البطولة المحلية، للتقدم في ترتيب جدول الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري

وتقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل أحداث مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري على القناة أون تايم سبورت بتعليق إيمن الكاشف

اخبار الزمالك اليوم

يتواجد الزمالك في المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكه 26

أما بلدية المحلة، فيحتل المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 18 مباراة، وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 55.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *