موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري.. إليكم القنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري.. إليكم القنوات الناقلة
الزمالك وطلائع الجيش

يلعب مساء الخميس الموافق 11 يوليو الجاري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة أمام نظيره طلائع الجيش في منافسات الدوري المصري في نسخته الحالية 2203-2024.

ويسعي الفارس الأبيض في لقاء اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بالفوز في موقعة على طلائع الجيش في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من البطولة المحلية، للتقدم في ترتيب جدول الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

الزمالك وطلائع الجيش

تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

وتقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل أحداث مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري على القناة أون تايم سبورت بتعليق إيمن الكاشف

اخبار الزمالك اليوم

الزمالك وطلائع الجيش

يتواجد الزمالك في المركز السابع بجدول الدوري برصيد 41 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة، وتعادل في 4، وخسر 7 مباريات. سجل لاعبو الفريق 36 هدفًا واستقبلت شباكه 23 هدفًا.

أما طلائع الجيش ، فيحتل المركز الحادي عشر  عشر برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة. حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 33

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *