مرض أحمد سليمان.. تعرف على تفاصيل حالته الصحية

مرض أحمد سليمان.. تعرف على تفاصيل حالته الصحية
مرض أحمد سليمان

عدد كبير من المواطنين يريدون معرفة تفاصيل مرض أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، وهذا بعدما تم نقله للمستشفى في أول هذا الأسبوع، وهو تعرض إلى وعكة صحية وحالته الصحية تدهورت، وهو طبقاً لما كشفه عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمستشار الحالي للمجلس عبدالله جورج.

مرض أحمد سليمان

وكشف عبدالله جورج عن تفاصيل مرض أحمد سليمان وحالته الصحية أثناء مداخلة هاتفية في برنامج الكابتن، وهو الذي يقوم بتقديمه الإعلامي أحمد حسن، وقال أنه يخضع إلي قسطرة تشخيصية على القلب، وأيضاً النتيجة لم تكون جيدة حتى الوقت الحالي.

مرض أحمد سليمان
مرض أحمد سليمان

وقال جورج أن أحمد سليمان يعني في الوقت الحالي من بعض الآلام والإجهاد منذ فترة، وأيضاً أن ما لاحظه عبدالله وأكد أنه لابد أن يجرى العديد من الفحوصات، والنتيجة الخاصة بهذه الفحوصات الخاصة بالشرايين التاجية لا تعمل بكفاءة طبيعة مثل اللازمة.

مرض أحمد سليمان
مرض أحمد سليمان

حالة أحمد سليمان الصحة

وحرص الأطباء على وضع أحمد سليمان تحت الملاحظة وسوف يخضع للكثير من الفحوصات أثناء الساعات التي يوجد فيها داخل المستشفى، وأيضاً قد يحتاج إلى عملية، وهو يعاني من مشاكل صحية كثيرة خلال الفترة الأخيرة، وخاصة التي كان يركز فيها كثيراً مع مشاكل نادي الزمالك، وانشغل كثيراً عن عمل الكثير من الفحوصات بالرغم من أنه كان يعاني كثيراً من الإجهاد والالم.

مرض أحمد سليمان
مرض أحمد سليمان

وقال عبدالله في تصريحاته الأخيرة أنه يوجد هناك جراح سوف يقوم بفحصه اليوم، وأيضاً أنه قام بزيارته ليطمئن على حالته الصحية والنفسية وتمنى له الشفاء العاجل وأن يعود من جديد إلي نادية مرة أخرى، وهو عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ومن ضمن المجلس المنتخب في 2023، وأيضاً هو الذي يقوده حالياً حسن لبيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *