سعر ومواصفات هاتف Xiaomi 13 Pro.. «يجمع بين الأناقة والأداء الجبار»

سعر ومواصفات هاتف Xiaomi 13 Pro.. «يجمع بين الأناقة والأداء الجبار»

دائما ما يسعى محبي استخدام الهواتف الذكية إلى الحصول على جوال يجمع بين الأناقة والأداء العالي وهذا ما يتمتع به هاتف Xiaomi 13 Pro، حيث يعد الهاتف الأكثر طلبًا بين الهواتف الأخرى، حيث أنه يمتلك معالج قوي وشاشة LTPO OLED مذهلة، خلال هذا التقرير سنتعرف على سعر ومواصفات الهاتف.

مواصفات هاتف Xiaomi 13 Pro

يجمع هاتف Xiaomi 13 Pro التصميم الأنيق والمواصفات التقنية، حيث أن الهاتف يميز بسهولة التعامل معه سواء على سبيل التصفح أو الألعاب أو مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية أو على سبيل الكاميرات الخلفية الثلاثية والتي تعمل على تقديم أداء استثنائي في التصوير.

مواصفات هاتف Xiaomi 13 Pro

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في كافة نواحي البلاد، يبحثون عن مواصفات هاتف Xiaomi 13 Pro التي تشمل كلا من:

  • الهاتف يمتلك معالج Snapdragon 8 Gen 2 ثماني النواة وشاشة 6.73 بوصة LTPO OLED
  • يمتلك الهاتف ذاكرة عشوائية 8/12 جيجا بايت
  • الهاتف لديه تخزين د اخلي 128/256/512 جيجا بايت
  • يمتلك الهاتف كاميرا الخلفية ثلاثية 50.3+50+50 م.ب
  • الهاتف يمتلك كاميرا أمامية 32 م.ب
  • يمتلك بطارية 4820 مللي أمبير
  • يمتلك الهاتف نظام التشغيل أندرويد 13

مميزات وعيوب هاتف  Xiaomi 13 Pro

يتمتع هاتف Xiaomi 13 Pro بالعديد من المميزات وهي معالج Snapdragon 8 Gen 2 لأداء سريع وفعال، وشاشة LTPO OLED تقدم ألوانًا زاهية وتباينًا عاليًا وتصميم أنيق مع ظهر سيراميكي ومقاومة للماء.

ومن مميزات الهاتف أيضا احتوائه على كاميرات خلفية متقدمة بالتعاون مع لايكا، ودعم تصوير الفيديوهات بجودة 8K، وشحن سريع بقوة 120 واط، وكما أن الهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وبطارية بسعة كبيرة تدوم طويلًا، ونظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة MIUI المحسنة، ومستشعر بصمة مدمج بالشاشة لأمان إضافي.

ومن عيوب الهاتف، عدم دعم تركيب كارت ميموري خارجي، كما أن وزن الهاتف قد يُعتبر ثقيلًا نسبيًا، والكاميرا الأمامية قد لا تكون الأفضل في فئتها، عدم توفر جميع الألوان في كل الأسواق، كما أن الشاشة عرضة للخدش إذا لم يتم استخدام واقي شاشة وكما أن البطارية غير قابلة للإزالة ولا يأتي معها سماعات أذن في العلبة.

سعر هاتف Xiaomi 13 Pro

يبحث الكثير من المواطنين في كافة نواحي البلاد يتساءلون عن سعر هاتف Xiaomi 13 Pro في مصر للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر حوالي 33000 جنيه، و في السعودية للنسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر 4000 ريال، وفي الإمارات للنسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر حوالي 3500 درهم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *