موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024 .. التأمينات تحدد قيم الزيادة الجديدة

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024 .. التأمينات تحدد قيم الزيادة الجديدة
موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

تسأل العديد من المواطنين على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد 7 يوليو 2024، حول موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024، وحقيقة تقديم موعد صرفها، كما جري تداوله على بعض منصات التواصل الاجتماعي.

وسعي الكثير من أصحاب المعاشات معرفة موعد صرف مستحقات الشهر المقبل، وقيمة الزيادة الجديدة وغيرها من التفاصيل التي سنقوم بالكشف عنها في التقرير التالي.

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024

في هذا السياق كشف مصدر مسئول بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أنه سيتم البدء في صرف صرف معاشات شهر أغسطس 2024، بداية من اليوم الأول من الشهر المقبل، عبر منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

ونفى المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه ما تردد على مدار الساعات الماضية حول تقديم موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024، مشيرًأ إلى أن مثل هذه الأقاويل تهدف إلى إثارة البلبلة في نفوس أصحاب المعاشات وليس لها أي أساس من الصحة.

زيادة المعاشات 2024

أعلنت الوزارة المسؤولة عن المعاشات عن زيادة بنسبة 15% لأصحاب المعاشات في أغسطس 2024. تأتي هذه الزيادة، التي تم إقرارها في مارس الماضي، ضمن جهود الحكومة للتخفيف من الأعباء المعيشية على المواطنين،مشيرة إلي أنه وفقًا للقانون الجديد للتأمينات والمعاشات الذي يحمل رقم 148 لسنة 20219، لا يمكن صرف زيادات جديدة في الوقت الحالي، لانه يجري صرف علاوة دورية واحدة فقط خلال العام المالي الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *