قرار وزير التضامن الجديدة بـ”زيادة معاشات أغسطس 2024″.. إليكم التفاصيل كاملة

قرار وزير التضامن الجديدة بـ”زيادة معاشات أغسطس 2024″.. إليكم التفاصيل كاملة
حالات قطع المعاش طبقاً للقانون

انتشرت العديد من الأقاويل عى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة المجموعات التي تقوم بنقل أخبار أصحاب المعاشات على موقع الفيس بوك، التى قيام وزيرة التضامن الجديدة مايا مرسي، بزيادة معاشات شهر أغسطس 2024.

وسعي أصحاب المعاشات والذي يفوق عدد عن أكثر من 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية معرفة حقيقة ما يتم تداوله حول صرف زيادة جديدة لهم خلال الشهر المقبل.

زيادة معاشات أغسطس 2024

موعد تطبيق أكبر زيادة للمعاشات
موعد تطبيق أكبر زيادة للمعاشات

وبعد الفحص والتدقيق تبين أن ما نشر حول اتخاذ وزيرة التضامن الجديدة مايا موسي قرار بزيادة معاشات أغسطس 2024، هو أمر غير صحيح على الإطلاق وليس له أي أساس على أرض الواقع وأن ما يتم تداوله هو مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

ويشار إلى أن الزيادة الوحيدة في المعاشات خلال العام الحالي هي تم إقرارها في شهر مارس الماضي، بنسبة 15%، بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتبكير صرفها لمساعدة أصحاب المعاشات في حياتهم في ظل الأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد خلال الفترة الحالية.

موعد صرف معاشات أغسطس 2024

مواعيد قبض المعاشات شهر 7
زيادة معاشات أغسطس 2024

ومن المقرر أن يتم البدء في صرف معاشات الشهر المقبل في الموعد المحدد لها وهو الأول من الشهر الميلادي  الجديد، عبر  منافذ الصرف المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *